رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. إدارة بيراميدز توجه الشكر للبرتغالى جايمى باتشيكو

باتشيكو
باتشيكو

قررت إدارة نادي بيراميدز توجيه الشكر للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي وجهازه الأجنبي المعاون، على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب فريق بيراميدز.

وتمنت الإدارة للمدير الفني البرتغالي وجهازه المعاون التوفيق في المرحلة المقبلة، بعد انتهاء مهمة عملهم في الإشراف على الأمور الفنية للفريق.

ومن المقرر أن تعلن إدارة النادي خلال الساعات القليلة المقبلة خليفة البرتغالي، جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول الذي رحل رسميا.

ووجّه مجلس إدارة نادي بيراميدز، الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية، وآخرها الخسارة أمام المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف والإقصاء من كأس رابطة الأندية المصرية.

وتوصل مسئولو بيراميدز في الساعات الماضية لاتفاق مع البرتغالي لتسوية مسألة رحيله عن قيادة الفريق.

واستمرارا لخطة إدارة نادي بيراميدز في دعم صفوف الفريق بأفضل العناصر واللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، واستعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا وباقي المسابقات، أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده رسميا مع الجناح الشاب محمود زلاكا قادما من صفوف نادي سيرامبكا كليوباترا، لدعم خط الوسط بلاعب شاب.

محمود زلاكا يبلغ من العمر ٢٥ عاما من مواليد الأول من يناير من عام ١٩٩٩، وبدأ مشواره في صفوف فريق بترول أسيوط، ومنه إلى سيراميكا قبل الانتقال إلى بيراميدز بداية من شهر يناير.

ويعتبر زلاكا من أبرز وأهم المواهب التي ظهرت في الكرة المصرية خلال الفترة الماضية ونال إعجاب الجميع، ونجح بيراميدز في إتمام الصفقة استعدادا لما تبقى من مشوار قوي في جميع البطولات.