رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يعلن موقف رضا سليم من المشاركة فى تدريبات الفريق

رضا سليم
رضا سليم

انتظم المغربى رضا سليم جناح الفريق الأول بالأهلى وخالد عبدالفتاح وعلى معلول فى التدريبات الجماعية باستاد مختار التتش بالقاهرة، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائرى بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال إفريقيا.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن رضا سليم اجتاز برنامج العلاج الطبيعى والتأهيل الذى خضع له عقب إصابته فى الكتف، وبدأ يشارك فى التدريبات بصورة تدريجية.

وأضاف طبيب الأهلي أن على معلول عاد للمشاركة فى التدريبات بعد أن حصل على راحة سلبية عقب المشاركة مع منتخب بلاده فى بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير الحالى.

 وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن الظهير الأيمن خالد عبدالفتاح شارك فى المران الجماعى للفريق عقب تعافيه من إصابته بآلام فى العضلة الخلفية.

وشدد طبيب الأهلي على أن أحمد نبيل كوكا يخوض المرحلة الأخيرة من برنامج العلاج الطبيعى الذى وضعه الجهاز الطبى لتأهيله من الإصابة.

من جانبه استقر خالد بيبو مدير الكرة بالأهلى على السفر إلى الجزائر يوم 11 فبراير الجارى، للاطمئنان على ترتيبات الإقامة والانتقالات استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق شباب بلوزداد فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

يرافق خالد بيبو خلال الرحلة سمير عدلى مدير العلاقات الخارجية لقطاع الكرة بعد الاتفاق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني علي ترتيب كل الأمور المتعلقة بالفريق قبل اللقاء المرتقب.

وتطير بعثة الفريق الأول الأهلى إلى الجزائر يوم 13 فبراير الجارى استعدادا للمباراة المقرر لها يوم 16 من نفس الشهر.