رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تطورات التجديد للثنائى معلول والسولية فى الأهلى

معلول والسولية
معلول والسولية

استقرت لجنة التخطيط  بالأهلى برئاسة محسن صالح علي حسم ملف التجديد للثنائي التونسي علي معلول وعمرو السولية، لاعبى الفريق الأول بنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة القادمة.

وكشف مصدر مسئول بالأهلى عن أن اللجنة أعطت الضوء الأخضر لأمير توفيق، مدير التعاقدات، لعقد جلسات حاسمة خلال الساعات القليلة المقبلة مع التونسى على معلول وعمرو السولية، لاعب الوسط، لحسم تجديد عقديهما.

وأضاف المصدر أن أمير توفيق توصل فى وقت سابق لاتفاق مبدئى مع عمرو السولية على تمديد تعاقده لمدة موسمين ولكن سفر الفريق إلى معسكر عجمان والتركيز على حسم صفقات الشتاء أجل عملية التوقيع على العقود التى قد تتم خلال الساعات المقبلة.

وأشار المصدر إلي أن اللجنة بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، وضعت رؤية الجهاز الفنى ولجنة التخطيط فى تمديد علي معلول تعاقده لعامين جديدين وسيكون هناك شرط بالمشاركة فى 70% من مباريات الموسم الأول لتفعيل بند الموسم الثانى ومن المقرر أن يحسم معلول موقفه النهائى.

وأوضح المصدر أن الإعلان عن موقف اللاعبين من تجديد الثنائي قبل السفر إلي الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات الإفريقية.

 من جانبه استقر خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلى، على السفر إلى الجزائر يوم 11 فبراير الجارى، للإطمئنان على ترتيبات الإقامة والانتقالات استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق شباب بلوزداد فى الجولة الرابعه لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

يرافق خالد بيبو خلال الرحلة سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية لقطاع الكرة، بعد الاتفاق مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، علي ترتيب كل الأمور المتعلقة بالفريق قبل اللقاء المرتقب.

وتطير بعثة الفريق الأول الأهلى إلى الجزائر يوم 13 فبراير الجارى استعدادا للمباراة المقرر لها يوم 16 من نفس الشهر.