رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم يعتذر.. علام والدرندلى يجتمعان بفيتوريا لإنهاء أزمة الشرط الجزائى

فيتوريا
فيتوريا

اعتذر حازم إمام، عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، عن مرافقة جمال علام، رئيس الجبلاية، خلال الجلسة التى ستعقد مساء اليوم، مع البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، لإنهاء الأمور المالية الخاصة بالمدير الفنى السابق للفراعنة، الذى تمت إقالته، أمس.

ومن المقرر أن يتواجد خالد الدرندلى، نائب رئيس الجبلاية، بصحبة جمال علام، خلال جلسة اليوم، كبديل لحازم إمام، الذى اعتذر عن عدم حضور الجلسة لأسباب صحية.

جاء سبب اعتذار حازم إمام عن المشاركة فى الجلسة، التى ستعقد مساء اليوم، نظرا لمروره بوعكة صحية شديدة عانى منها منذ عودته من كوت ديفوار، وتحامل على نفسه لحضور اجتماع مجلس إدارة الجبلاية، أمس.

ويسعى مسئولو الجبلاية للضغط على فيتوريا من أجل التنازل عن نصف قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده مع اتحاد الكرة، على أمل الحصول على موافقة رسمية بهذا الشأن من قبل المدير الفني، حتى يتم إنهاء الأمر بشكل محترم، دون حدوث أي أزمة، كما حدث مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للفراعنة.

ووافق فيتوريا على تقسيط قيمة الشرط الجزائي على ثلاثة أشهر، لكنه لم يبد موافقة بشأن التنازل عن أى جزء من مستحقاته المالية، سواء راتب شهر يناير وبعض المكافآت المتأخرة، أو قيمة الشرط الجزائي.

ورفض فيتوريا التخلي عن أي مبلغ من الشرط الجزائي الخاص به في عقده مع اتحاد الكرة، وتمسك بالحصول على الثلاثة أشهر في شرطه الجزائي، رافضا أي حديث حول التنازل عن أي مبلغ.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عقب اجتماعه، أمس، لمناقشة التقارير الفنية والإدارية بشأن مشاركة المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون مع دراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب، وعرضها في الاجتماع المقبل.