رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يكشف موقفه من رحيل على ماهر لتدريب منتخب مصر

على ماهر
على ماهر

قال رجب عبدالقادر، نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، إن مجلس إدارة النادي أبرم العديد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، أبرزهم صلاح محسن، لاعب الأهلي السابق.

وأضاف رجب عبدالقادر، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن مجلس إدارة نادي المصري متمسك بالمدير الفني للفريق على ماهر، مؤكدًا أن المجلس رفض رحيله إلى نادي بيراميدز لخلافة البرتغالي جايمي باتشيكو بعد رحليه عن الفريق السماوي، قائلًا: وسائل التواصل الاجتماعي ربطت اسم علي ماهر بنادي بيراميدز، لكن هذا غير صحيح.

وتابع: مجلس الإدارة أجري اتصالًا بعلى ماهر الذي نفى وجود أي مفاوضات من جانب نادي بيراميدز وأنه متمسك بالبقاء مع الفريق، مؤكدًا أن مجلس المصري وفر جميع الأمكانيات من أجل طموحات الجماهير لحصد بطولة.

وعن مفاوضات اتحاد الكرة مع على ماهر لتدريب منتخب مصر خلفا للبرتغالى روي فيتوريا، قال: لا توجد أي مفاوضات رسمية بين اتحاد الكرة وعلي ماهر لتدريب المنتخب الوطني، مؤكدًا أن في حالة حدوث مفاوضات سيتم عقد جلسة بين مجلس المصري والمدير الفني من أجل اتخاذ القرار المناسب، قائلًا: "لكل مقام مقال".

وأشار إلى أن مجلس إدارة نادي المصري يكثف مفاوضاته في الوقت الجاري من أجل إبرام صفقة جديدة للفريق، رافضًا الإفصاح عن اسم اللاعب قائلًا: نسعى لإبرام صفقة مع لاعب تونسي قبل غلق باب القيد الشتوي، مضيفًا أن الصفقات الشتوية التي أبرمها المصري ستضيف من قوة الفريق في الفترة المقبلة.

وتردد خلال الساعات الماضية اسم علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، لتولي القيادة الفنية للمنتخب المصري خلفا للبرتغالي روي فيتوريا حال رحيله.

وكان منتخب مصر تحت قيادة روي فيتورريا ودع بطولة أمم إفريقيا بعد الخسارة 8-7 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت بينهما في ثمن النهائي.