رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عدلى القيعى يعلن رأيه فى تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد.. ويوضح موقفه من رحيل ديانج عن الأهلى

أليو ديانج
أليو ديانج

أكد عدلى القيعي، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، أن النادي لم يتلق عرضا لأليو ديانج، سواء بستة ملايين يوريو أو 8 ملايين، ولو حصل وتم الحصول علي رأيي كنت سأوافق.

وقال عدلى القيعي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة "دى إم سى"، إن محمد عبدالمنعم أصبح لديه قناعة بالاحتراف الخارجي ويؤهل نفسه لذلك، وأتمني ألا يتراجع عن حلمه في الاحتراف الأوروبي.

وتابع: بالتأكيد اللاعبون في مصر محترفون، ويحصلون علي أرقام مالية كبيرة ونحن الدوري الأكثر إنفاقا بعد دوريات الخليج، موضحا أن لاعبي شمال إفريقيا يلجأون إلينا لأننا ندفع الملايين في الصفقات.

وأوضح أن نادي الزمالك حقق أمرا مذهلا بمثابة الحلم بفك حظر القيد وتعاقد مع 10 لاعبين، لكن الأيام سوف تثبت مدي نجاح هذا الكم.

وعن تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد أوضح أن هناك من يتعاقد مع لاعب كبير بناء علي تاريخه وينتظر منه النجاح، وهو ما حدث مع الأهلي في صفقة موديست، والأيام سوف تقرر ذلك من عدمه.

وواصل: ما حققه الزمالك خلال الفترة الماضية من فك حظر القيد نجاح يستوجب الإشادة وأن هذا الأمر يعزز المنافسة التي تخدم الصراع الشريف بين الأندية.

واختتم: أنه يتوجب علي اتحاد الكرة والمسئولين الوقوف إلى جانب نادي الإسماعيلي، كما حدث مع الزمالك لمساعدته وكذلك نفس الأمر مع كل الأندية الشعبية.

ويسعي مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعي النادي الأبيض لحسم عدد من الصفقات في الساعات القليلة المقبلة، بعد رفع إيقاف القيد عن النادي بشكل رسمي قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح الزمالك في الحصول علي توقيع عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص نادي الأهلي، تمهيدا لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الجاري.

ونجح مسئولو نادي الزمالك في الحصول علي توقيع عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم، وناصر ماهر، صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر، على عقود انضمامهما للزمالك.

كما حصل الزمالك علي توقيع أحمد حمدي، لاعب خط وسط مونتريال الكندي، لمدة ثلاث سنوات ونصف الموسم، لينضم للفريق في صفقة انتقال حر، وخضع اللاعب للكشف الطبي، وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.