رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيله: عبدالله السعيد دائمًا لديه الطموح والانضمام لنادى الزمالك كان حلمًا للاعب منذ سنوات

عبدالله السعيد يوقع
عبدالله السعيد يوقع للزمالك

تحدث عبدالهادي محمد، وكيل عبدالله السعيد لاعب الزمالك الجديد، عن انتقاله للقلعة البيضاء خلال فترة الميركاتو الشتوي الجارية.

وقال عبدالهادي محمد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد أبوعلا، عبر برنامج "زملكاوى"، المذاع على قناة "الزمالك"، إن عبدالله السعيد لديه أرقام مرعبة خلال السنوات الأخيرة، ويملك إمكانيات مميزة، وكانت هناك رغبة للاعب منذ سنوات للانتقال إلى صفوف نادى الزمالك.

وتابع: عبدالله السعيد دائمًا لديه طموحات، وشرف لأي لاعب الانضمام إلى صفوف نادى الزمالك، وكان حلمًا من أحلامه وحققه في الوقت الحالي.

واختتم: عبدالله السعيد يجهز رسالة لجماهير نادي الزمالك، سيعلن عنها خلال الساعات القليلة المقبلة.

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، رسميًا مع عبدالله السعيد نجم فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووقع عبدالله السعيد على عقود الانتقال إلى القلعة البيضاء، في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة.

يأتي التعاقد مع عبدالله السعيد في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

ويسعي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إلى تعويض فترة حظر القيد عن الفريق والتعاقد مع المزيد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق بالميركاتو الشتوي الجاري.

نادي الزمالك أعلن مؤخرًا في بيان رسمي عن الانتهاء من تسوية جميع القضايا، التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم، التي بلغ عددها 14 قضية، أبرز القضايا التي تصدي لها النادي، المفاوضات مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، لدفع الغرامة المتعلقة بنجم الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، التي تعود إلي عام 2015.

كما نجحت إدارة نادي الزمالك أيضًا في حل أزمة فريق كاراكاس الفنزويلي الخاصة بمستحقات اللاعب سامسون أكينيولا، وكذلك أزمة حق رعاية السنغالي إبراهيما نداي واللاعب الغاني أتشيمبونج.

ونجح نادي الزمالك في حسم 10 صفقات بصورة رسمية عقب حل أزمة القيد، التي جاءت كالآتي: 

عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، وناصر ماهر صانع ألعاب فيوتشر، وأحمد حمدي صانع ألعاب مونتريال الكندي، والفلسطيني ياسر حمد مدافع نورث إيست الهندي، ومهاب ياسر جناح أيمن فريق الداخلية، ومحمد عاطف جناح ومهاجم فريق طنطا، والأوغندي ترافيس موتيابا جناح فريق كامبالا سيتي، ومحمد شحاتة لاعب وسط مدافع فريق طلائع الجيش، وسيف فاروق جعفر لاعب وسط بيراميدز، وزياد كمال لاعب وسط إنبي.