رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فوز الأهلى والزمالك وسبورتنج برابع جولات الدور الثانى من دورى رجال الطائرة

طائرة الاهلي
طائرة الاهلي

أقيمت على مدار اليوم السبت، مواجهات قوية على صعيد الجولة الرابعة بالدور الثانى من دورى رجال الكرة الطائرة  الممتاز للموسم المحلى 2023/ 2024 للمجموعتين الأولى والثانية.

وشهدت هذه الجولة فوز كل من، الاتحاد السكندرى على الداخلية 3/ 1 والزمالك على طلائع الجيش 3/ 0  وإيسترن كومباني على الطيران 3/ 2  بالمجموعة الأولى.

بينما شهدت المجموعة  الثانية فوز كل من سبورتنج على الترسانة 3/ 0  والأهلى على القناة 3/ 0 وبتروجت على سموحة  3/ 1.

وشهد الدورى فترة توقف لخوض تصفيات الألعاب الإفريقية، حيث نجح منتخب رجال الكرة الطائرة  فى حصد ذهبية تصفيات المنطقة الخامسة التى استضافتها مصر على مدار الـ3 أيام  فى شهر يناير الماضى بالتفوق على بوروندى وكينيا بنتيجة 3/ 0 ليتأهل للألعاب الإفريقية بأكرا مارس المقبل.

 

قمر يهنئ منتخبي الرجال والسيدات بالفوز بتصفيات المنطقة الخامسة للطائرة


وعبر المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة عن سعادته بأداء منتخبي مصر للكرة الطائرة رجال وسيدات  خلال تصفيات المنطقة الخامسة التي أقيمت في الفترة  من 26 وحتى 28 يناير الجاري داخل صالة اتحاد الشرطة بالقاهرة.

وأكد قمر أن فوز مصر بتصفيات المنطقة الخامسة للرجال والسيدات يدل على سيطرة مصر على القارة الإفريقية في الكرة الطائرة خاصة بعد فوز منتخب الرجال بذهبية البطولة الإفريقية منذ بضعة أشهر.

وأشاد رئيس الاتحاد المصري بدور اللاعبين لرفع اسم مصر عاليًا وتحقيق لقب البطولة سواء لاعبي منتخب الرجال أو السيدات وحرص على تهنئتهم وتوجيه الشكر لهم على ما قدموه.

كما حرص قمر على توجيه الشكر للجهازين الفنيين لمنتخبي الرجال والسيدات لدورهما الفعال في تحقيق أبطال مصر لقب البطولة التي أقيمت على أرض مصر.

وكان قد حقق منتخب السيدات الفوز على منتخب كينيا في المباراتين الأولى والثانية بنتيجة 3-1 ليتوج بلقب تصفيات المنطقة الخامسة ويؤكد تأهله لدورة الألعاب الإفريقية التي ستقام في أكرا بغانا شهر مارس المقبل.

أما منتخب الرجال فتمكن من الفوز على منتخبي بوروندي وكينيا بثلاثة أشواط نظيفة ليتأهل لدورة الألعاب الإفريقية أيضًا ويحصد ذهبية البطولة.