رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيميونى يُشيد بـ"بيريز" قبل مواجهة ريال مدريد فى الدورى الإسبانى

دييجو سيميوني وفلورنتينو
دييجو سيميوني وفلورنتينو بيريز

أشاد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، بغريمه وجاره نادي ريال مدريد، قبل المواجهة المرتقبة في الدوري الإسباني.

ويُعد "ديربي العاصمة مدريد" من أشهر مباريات الديربي في إسبانيا، التي تجمع بين ناديي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، التي تتسم بالكثير من الإثارة والندية بين الفريقين.

 

سيميوني يُشيد بنادي ريال مدريد وفلورنتينو بيريز

ونشرت قناة  "ESPN"، تصريحات دييجو سيميوني، قائلًا: "ريال مدريد ناد كبير وعظيم، ولديه رئيس قوي للغاية، أنا شخصيًا معجب بنجاحات فلورنتينو بيريز طوال السنوات الماضية".

وتابع: "بيريز نجح في وضع نادي ريال مدريد على القمة والحفاظ على مكانته، حتى بعد رحيل نجوم الكرة مثل كريستيانو رونالدو، وسيرجيو راموس، وكريم بنزيما وكاسياس، وغيرهم".

وأكد: "كذلك يمتلك هذا النادي مدربًا استثنائيًا، أعتقد أنه أفضل ناد في العالم حقًا".

وأوضح: "ريال مدريد مستمر؛ لأن مَنْ يديرون هذا النادي في مختلف المناصب محترمون بطريقة مثالية، هناك تفان في العمل بشكل واضح".

كما تطرق سيميوني في الحديث عن جود بيلينجهام، مُشيدًا به: "إنه لاعب رائع للغاية، ومبدع في أرض الملعب، لذلك من الصعب إيقافه أثناء المباراة، ولكن أعتقد أننا كنا محظوظين عندما أوقفناه في مباراة الديربي الأخيرة في كأس ملك إسبانيا".

واختتم دييجو سيميوني تصريحاته، قائلًا: "بيلينجهام يمتلك كل المقومات للتطور بشكل كبير في المستقبل، مع نادٍ يوفر له كل شيء، أحب هذا اللاعب كثيرًا".

 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

تأتي هذه التصريحات قبل خوض فريق أتلتيكو مدريد مواجهة قوية ونارية أمام غريمه ريال مدريد في "ديربي العاصمة"، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني، غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقطة، متفوقًا على برشلونة صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف فقط.

بينما يتصدر فريق ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، متفوقًا على جيرونا صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.