رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برنامج تأهيلى خاص للسعيد فى الزمالك وعبدالواحد يجتمع مع جوميز

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

قرر الجهاز الفني للزمالك وضع برنامج منفرد لتجهيز عبدالله السعيد للاعتماد عليه بشكل أساسي في الفترة المقبلة، حيث تلقى الجهاز الفني إشادة كبيرة بعبدالله السعيد وشاهد بعض المباريات له وأثنى على مستواه وقدراته بشكل كبير، وهو ما جعله متحمسا لمشاركته والاعتماد عليه.

وتعاقد نادي الزمالك بشكل رسمي مع عبدالله السعيد من صفوف نادي بيراميدز مقابل 15 مليون جنيه في فترة من الشد والجذب بين الزمالك وبيراميدز حتى تم حسم صفقة السعيد في النهاية.

في سياق آخر، عقد عبدالواحد السيد مدير الكرة جلسة مع الجهاز الفني الجديد للاستماع إلى مطالبهم وتحديد احتياجات الفريق للمرحلة المقبلة؛ بجانب خطة الإعداد للزمالك في فترة التوقف لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل وتحديد أهم الوديات التي سيحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة قبل استئناف المباريات.

الزمالك يعلن رحيل عبدالمنصف و8 لاعبين من الفريق

أعلن نادي الزمالك، رحيل محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى 8 لاعبين من الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وودع الزمالك محمد عبدالمنصف عبر حسابات النادي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد التعاقد مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، الذي سيضم إلى جهازه المعاون مدرب حراس أجنبيا وهو لويس فيسينتي.

كما ودع الزمالك، 8 لاعبين رحلوا عن صفوف الفريق الأول بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية وهم، عبدالله جمعة وعمرو السيسي وحاتم سكر، وأحمد زكي، ومحمد طارق، وكريم عبدالحق، ومصطفى شكري، ومحمد حسام.

ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا في السابعة مساء يوم الإثنين المقبل للحديث عن بعض الملفات المهمة.

وكان الزمالك قد نجح في حسم التعاقد مع 10 لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم: عبدالله السعيد وسيف جعفر وأحمد حمدي ومحمد عاطف وزياد كمال وناصر ماهر والأوغندي موتيابا ومهاب ياسر وياسر حمد ومحمد شحاتة.