رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى.. رضا سليم يشارك فى التدريبات الجماعية.. وكولر يجتمع بالطاقم المعاون

رضا سليم في المران
رضا سليم في المران

بدأ المغربي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، المشاركة في التدريبات الجماعية بصورة تدريجية، على هامش المران الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، أن رضا سليم اجتاز برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل الذي خضع له عقب إصابته في الترقوة، وبدأ يشارك في التدريبات بصورة تدريجية.

وخاض اللاعبون مرانا قويا تضمن فقرات بدنية مكثفة قبل الانتقال إلى تنفيذ تدريبات تخصصية عديدة في ضوء البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

ويستعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، التي تجمع الفريقين في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

مران الأهلي| الفريق يواصل تدريباته على ملعب التتش

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، واصل تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا للارتباطات المقبلة.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني، اجتماعا مع الطاقم المعاون، لمناقشة العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة للفريق.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية مكثفة، قبل الانتقال إلى تنفيذ تدريبات تخصصية عديدة في ضوء البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، حرص على الاجتماع مع أعضاء الجهاز المعاون، لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة ببرنامج الإعداد للفترة المقبلة.

وأشرف كولر على تنفيذ اللاعبين فقرات فنية متنوعة وتقسيمة كرة قوية في ضوء الاستعداد للمباريات المقبلة.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية مكثفة، قبل الانتقال إلى تنفيذ تدريبات تخصصية عديدة في ضوء البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

كان الفريق قد خاض‏ معسكر إعداد خارجيا في مدينة عجمان بالإمارات تخللته مواجهتان وديتان أمام الأخدود السعودي وحتا ‏الإماراتي.‏

ويستعد الفريق الأول بنادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، التي تجمع الفريقين في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏