رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يصل القاهرة تمهيدًا للتوقيع للزمالك وقيادة الفريق لمدة موسم ونصف الموسم

الزمالك
الزمالك

وصل البرتغالي خوسيه جوميز إلى القاهرة فجر اليوم الخميس تمهيدًا لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشكل رسمي ليتولى تدريب الفريق خلفا لمعتمد جمال الذي درب الزمالك بشكل مؤقت عقب رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في الفترة الماضية.

ووقع جوميز في فترة سابقة عبر الإيميل بعد الاتفاق معه على كل تفاصيل الصفقة وسيكون معه 3 مساعدين جدد وهم مدرب حراس ومدرب عام إلى جانب محلل أداء، وسيكون العقد لمدة موسم ونصف الموسم، حيث جاءت المفاضلة بين العديد من المدربين في وقت سابق قبل أن يتم الاستقرار في النهاية على التعاقد مع جوميز بشكل رسمي لخبراته في المنطقة العربية من قبل.

وقدم مسئولو الزمالك في الفترة الأخيرة تقارير شاملة عن كل ما يتعلق بفريق الكرة قبل وصوله من ناحية الصفقات إلى جانب اللاعبين الراحلين عن الفريق وهو ما تمت الموافقة عليه من جانب المدير الفني الذي حدد أهم احتياجاته للمرحلة المقبلة.

الزمالك ينهى أزمة قيد اللاعبين فى اتحاد الكرة

 

وفي سياق آخر، نجح مسئولو الزمالك في حل أزمة القيد مع الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك بعد دفع مبلغ 10 ملايين جنيه كمستحقات متأخرة لدى الجبلاية حيث تم حل الأمر والسماح بقيد صفقات الفريق بشكل طبيعي.

ونجح مسئولو الزمالك في إبرام أكثر من صفقة ويأتي على رأسها مهاب ياسر وياسر حمد إلى جانب محمد عاطف وعبدالله السعيد ومحمد شحاتة وغيرهم من اللاعبين وحدد مسئولو القلعة البيضاء احتياجاتهم وفقا للاعبين الراحلين لسد النقص في بعض المراكز داخل الفريق لا سيما أن الإدارة تسعى لحل كل المشاكل الفنية داخل الزمالك ووضع الفريق على أهبة الاستعداد قبل استئناف مسابقة الدوري والكونفيدرالية الإفريقية والمنافسة على كل البطولات.