رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"محصلش نصيب".. أبوجبل: الشناوى حارس كبير ومحترم ومثلى الأعلى

الشناوى وأبوجبل
الشناوى وأبوجبل

كشف محمد أبوجبل، حارس مرمي نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر الأول، عن حقيقة خلافه مع محمد الشناوي خلال معسكر منتخب مصر، موضحا تفاصيل المفاوضات التي جرت مع الأهلي للانتقال إلى صفوفه.

وقال محمد أبوجبل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد عبدالباسط عبر برنامج "كان في أبيدجان" المذاع علي قناة "سي بي سي"، إن محمد الشناوي حارس كبير، ومتواجد معي في المنتخب منذ 2019 وبطولة الكاميرون 2021، وبطولة كوت ديفوار والمعسكرات الماضية، وخلال السنوات الماضية لم يحدث بيني وبينه أي خلاف أو مشاكل.

وتابع: في معسكر المنتخب يتواحد أربعة حراس مرمي، والحارس الذي يشارك يمثل المنتخب وبنكون في ظهره، بدليل في البطولة الماضية عندما تعرض الشناوي للإصابة أنا شاركت بدلا منه، وقدمت المطلوب مني، وأي أحد سيكون متواجدا سيؤدي دوره.

وأكمل: محمد الشناوي حارس كبير ومحترم، وأكن له كل احترام وهو مثلي الأعلي، وغير صحيح ما يقال علي السوشيال ميديا أن هناك خلاف بيننا.

وبسؤاله هل الأهلي تواصل معك في معسكر منتخب مصر؟.. أوضح أنه لم يحدث نهائيا أي تواصل بيني وبين الأهلي، الذي أكن له كل احترام وتقدير، ولم يحدث أن تدخل أحد من أفراد البعثة أو اللاعبين تواصلوا معي من أجل التوقيع للأحمر.

وواصل: هذه النقطة أريد أن أوضحها لأنها مزعجة فكرة الافتراء أو الدخول في الذمم، "عيب بجد".

وأضاف: أنا راجل ملتزم مع البنك الأهلي، والأهلي عندما تفاوض لم يتفاوض معي، لكن كان من خلال النادي وهذا ما حدث والموضوع لم يستغرق لحظات.

واختتم: لا أفهم سبب تضخيم الناس الموضوع بهذا الشكل، والحمد لله علي كل شىء "محصلش نصيب"، أن انتقل لنادي الأهلي.

وودع منتخب مصر بقيادة روي فيتورريا بطولة أمم إفريقيا بعد الخسارة 8-7 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت بينهما في ثمن النهائي.