رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المعتصم سالم: صفقات الزمالك الشتوية قوية.. والأهلى لا يحتاج لحارس جديد

المعتصم سالم
المعتصم سالم

قال المعتصم سالم، لاعب الإسماعيلي السابق، إن قرار اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بمد فترة القيد الشتوية حتى يوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير، الذي يتوافق مع تعديلات الاتحاد الدولي لكرة القدم الجديدة قرار متأخر جدا.

وأضاف المعتصم سالم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن نادي الإسماعيلي أبرم خمس صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية، مؤكدًا أن العامل المادي مؤثر في صفقات الدراويش نظرًا للأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وتابع: قرار مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برحيل إياد العسقلاني، مدافع الدراويش، في الانتقالات الشتوية الحالية إلى نادى روستوف الروسي قرار صحيح 100%، مؤكدًا أنه حل أزمة مالية داخل النادي.

وعن انتقال عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، إلى نادي الزمالك، قال: انتقال عبدالله السعيد لنادي الزمالك صفقة تاريخية وسيكون عاملا مؤثرا داخل الفريق وهو لاعب محبوب لدي اللاعبين، مضيفًا أن اللاعب من أمهر اللاعبين داخل مصر، مؤكدا أن بيراميدز لن يتأثر برحيله لما يملكه من نجوم داخل الفريق السماوي.

وأشاد بمجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بحسم العديد من الصفقات المميزة لتدعيم الفارس الأبيض في مشواره نحو العودة لمنصات التتويج مجددًا.

وأوضح أن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك ليست لديه معلومات عن الصفقات التي أبرمها الأبيض مؤخرًا.

وأشار إلي أن نادي الأهلي يملك العديد من الحراس المرمي المميزين في الوقت الحالي، مؤكدًا أن قرار مجلس الأهلي بعدم التعاقد مع حارس مرمي جديد بعد إصابة محمد الشناوي قرار صائب.

وسعي مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وسعي النادي الأبيض لحسم عدد من الصفقات في الساعات القليلة المقبلة، بعد رفع إيقاف القيد عن النادي بشكل رسمي قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح الزمالك في الحصول علي توقيع عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص النادي الأهلي، تمهيدا لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الجاري.

ونجح مسئولو نادي الزمالك في الحصول علي توقيع عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم، وناصر ماهر صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر، على عقود انضمامهما للزمالك.

كما حصل الزمالك علي توقيع أحمد حمدي، لاعب خط وسط مونتريال الكندي، لمدة ثلاث سنوات ونصف الموسم، لينضم للفريق في صفقة انتقال حر، وخضع اللاعب للكشف الطبي، وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

تمكن نادي الأهلي من قيد 7 لاعبين جدد في قائمته الإفريقية قبل غلق باب القيد بشكل رسمي.

وقام نادي الأهلي بقيد الفلسطيني وسام أبوعلي، المهاجم الجديد، و6 لاعبين من قطاع الناشئين وهم، حازم جمال وإسلام عبدالله وإبراهيم عبدالحكيم ويوسف عبدالحفيظ ومصطفي أبوالخير ومحمد عبدالله بالقائمة الإفريقية.

وجاء ذلك لتدعيم خطوط وصفوف نادي الأهلي قبل العودة للمسابقة الإفريقية المفضلة لعشاق المارد الأحمر، من أجل مواصلة النجاحات والإنجازات وتحقيق الألقاب القارية والمحلية.

ويذكر أن نادي الأهلي قد أعلن عن تعاقده مع المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي، قادما من سيريوس السويدي لمدة 3 مواسم ونصف الموسم، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.