رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"بفعل فاعل".. شبانة: أحمد شوبير سبب فشل انتقال محمد أبوجبل لنادى الأهلى

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامى محمد شبانة كواليس فشل صفقة انتقال محمد أبوجبل إلي نادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي، مشيرا إلي أن الفشل في ضم حارس المرمي "بفعل فاعل".

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إنه أحيانا أفكر هل الأهلى فوق الجميع طوال الوقت، أم أن هناك في بعض الفترات لا يكون فوق الجميع، مشيرا إلي أن صفقة محمد أبوجبل لم تتم بفعل فاعل.

وتابع: الأهلي لديه أزمة في حراسة المرمي، وفشل في ضم حارس مرمي، الجميع يعلم حجم الخطأ داخل النادي، والدليل أن الأهلى رفض عروضا مغرية لرحيل محمد الشناوي.

وأكمل: ما يحدث حاليا في الأهلي يؤذي مصطفي شوبير، هل معقول حارس بحجم محمد أبوجبل يتم الاتفاق معه ثم التراجع عن الصفقة.

وواصل: أول من أبلغ أبوجبل برغبة الأهلي في ضمه كان محمود كهربا، وكان الحارس سعيدا بالانضمام للقلعة الاحمراء، وفوجئ بسرعة إنهاء إجراءات الصفقة.

وأردف: الأهلى أنهي إجراءات الصفقة مع نادي البنك الأهلي، وتم الحصول أيضا علي الاستغناء الخاص بأبوجبل، مشيرا إلي أنه لم يحدث أي مشكلة بينه وبين كهربا أو مع محمد الشناوي.

واستطرد: هل سيتم فرض مصطفي شوبير علي نادي الأهلي؟، فلماذا تفعلوا ذلك؟، وكيف تدخل أحمد شوبير "الأب"، بتمرير أخبار من أجل إجهاض صفقة انتقال أبوجبل إلي الأهلي؟

وأوضح أن أحمد شوبير مرر أخبارا أن هناك أزمات بين محمد أبوجبل في غرفة الملابس، مع أنه سبق له اللعب في العديد من الأندية.

وأضاف: كيف تدخل شوبير بذكاء لإفشال صفقة محمد أبوجبل؟، وكيف لمجلس بحجم نادي الأهلي يتراجع عن الصفقة؟، فهل مصلحة الأشخاص أقوي من مصلحة النادي؟، مشيرا إلي أنه عندما يتحدث أحمد شوبير عن الصفقة فإن كلامه مجروح بسبب وجود نجله.

وأشار إلي أن الأهلي سيدخل مرحلة حاسمة في الدوري وبطولة إفريقيا، وكان الأفضل وجود أبوجبل، وأيضا لمصطفي شوبير وجود حارس المنتخب المصري في صفوف الفريق.

واختتم: بنسبة 99%، أحمد شوبير سبب فشل صفقة محمد أبوجبل، وقام بتمرير العديد من الأخبار من أجل عدم التعاقد مع الحارس.