رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدافع منتخب فلسطين يصل القاهرة مساء الجمعة للانضمام للزمالك رسميًا

ياسر حمد لاعب منتخب
ياسر حمد لاعب منتخب فلسطين

يصل مدافع منتخب فلسطين المنضم حديثا لنادي الزمالك ياسر حمد إلى القاهرة مساء الجمعة المقبل للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء.

ووقع ياسر حمد على عقود انضمامه لصفوف القلعة البيضاء في صفقة انتقال حر، بعدما خضع  للكشف الطبي تحت إشراف نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، وتم اجتيازه بنجاح.

وتسلم نادي الزمالك الاستغناء الخاص باللاعب خلال الساعات الماضية، ومن المقرر قيده في قائمة الفريق الإفريقية للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية.

ويرغب  مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع عدة صفقات مميزة، بعد إنهاء أزمة القيد،لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ناصر ماهر ينتقل من فيوتشر إلي الزمالك

 

 

أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك صفقة الحصول على خدمات اللاعب ناصر ماهر، لاعب نادي فيوتشر، خلال الميركاتو الشتوي الحالي

وانتقال ناصر ماهر، لاعب فيوتشر، إلى نادي الزمالك جاء مقابل الحصول على لاعب الزمالك عمرو السيسي بشكل نهائي، مع استعارة لاعبين، عبدالله محمد وعلي ياسر.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد قرر منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام عقب العودة إلى القاهرة بعد المشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة  مساء أمس الإثنين قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي  بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد آل مكتوم في نهائي البطولة.