رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

“الكابتن” يكشف تفاصيل انتقال ناصر ماهر من فيوتشر إلى الزمالك

ناصر ماهر
ناصر ماهر

أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك، صفقة الحصول على خدمات اللاعب ناصر ماهر لاعب نادي فيوتشر خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وعلم "الكابتن" أن صفقة انتقال ناصر ماهر، لاعب فيوتشر، إلى نادي الزمالك، جاءت مقابل، الحصول على لاعبي الزمالك، عمرو السيسي بشكل نهائي، مع استعارة لاعبين، عبدالله محمد وعلي ياسر.

 

الجهاز الفني للزمالك يمنح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية 


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد قرر منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام عقب العودة إلى القاهرة بعد المشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عادت إلى القاهرة  مساء أمس الإثنين قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي  بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس على استاد آل مكتوم في نهائي البطولة.

 

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز ببطولة كأس دبي الودية 

 

واحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الجماهير الموجودة باستاد آل مكتوم بعد الفوز ببطولة كأس دبي  للتحدي عقب التغلب على أهلي جدة بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

وحرص اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني على التوجه للجماهير الموجودة في المدرجات للاحتفال معهم بعد الفوز على الأهلي السعودي والتتويج باللقب.

وهتفت الجماهير للاعبين بعد الفوز باللقاء وحصد اللقب، وطالبت بمواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة والمنافسة على الدوري وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.