رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. مفاجأة.. حسين السيد أكثر المتبرعين لحل أزمة قيد الزمالك

حسين السيد
حسين السيد

شهدت الفترة الماضية مجموعة من التساؤلات التى شغلت جماهير القلعة البيضاء  بعد انتهاء أزمة القيد ونجاح مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب في الوصول لحلول نهائية مع كافة الأندية التى تقدمت في السابق بشكاوي ضد نادي الزمالك، وحرمت النادي  من ضم صفقات جديدة في بداية هذا الموسم.

تلك الأزمة كانت سببًا أيضًا في تعثر المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور في تدعيم الصفوف بصفقات رغم نقص عدد العناصر ورحيل العديد من نجوم الزمالك الموسم الماضي بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتاخرة.

ونجح موقع "الدستور" في الحصول على أرقام دقيقة وتفاصيل جديدة لم تنشر من قبل تخص هذه الأزمة.

وكشف مصدر مسئول داخل مجلس إدارة النادي عن أن ممدوح عباس رئيس الزمالك  الأسبق كان أول من أعلن عن تبرعه للنادي وتحمل أكثر من نصف المبلغ والمقدر بـ2.7 مليون دولار منها جزء تبرع  وجزء آخر على شكل سلفة ترد عند انتهاء الأزمة المالية للنادي.

كما تحمل حسين السيد عضو مجلس النادي مبلغ 15  مليون جنيه وساهم أيضًا في حل الأزمة من ماله الخاص كل من حسين لبيب رئيس النادي والذى بذل جهدًا كبيرًا طوال الأيام الماضية وحرص على تواجده الدائم داخل مكتبه بميت عقبة للانتهاء من هذه الأزمة الطاحنة قبل غلق باب القيد.

وتبرع كل من حسام المندوه أمين  الصندوق وهاني شكر وهاني برزي عضوا المجلس  بجزء من قيمة المديونيات والغرامات التى تسببت في وقف القيد.

ولجأ المجلس لأحد البنوك وحصل على قرض لتوفير باقي المبلغ الضخم ونجح مجلس الإدارة بعد تكاتف الجميع في حل أزمة القيد التى تسببت في تجميد الصفقات في وقت كان فريق الكرة الأول في أمس الحاجة لتدعيم صفوفه.

ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة الزمالك عن مجموعة من الصفقات التى تم الانتهاء منها بشكل رسمى أبرزهم عبدالله السعيد وسيف فاروق جعفر.