رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع شوبير بشأن التعاقد مع حارس جديد فى يناير

شوبير
شوبير

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، علي هامش معسكر الإمارات قبل العودة للقاهرة بعد التراجع عن ضم محمد أبوجبل، حارس مرمى البنك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد مصدر مسئول أن كولر أكد للحارس الشاب أن التعاقد مع حارس جديد ليس تقليلا منه أو عدم ثقة في إمكانياته الفنية بل سمة الفرق الكبري تواجد أكثر من حارس مميز نظرًا للمشاركات في أكثر من بطولة مختلقة.

وأشار المصدر إلي أن المدير الفني أكد لشوبير أن لديه قناعة كبيرة بقدراته وإمكانياته من أجل المشاركة لحماية عرين المارد الأحمر الأمر الذي جعله يوافق على رحيل علي لطفي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى ناد زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز قبل أن يفكر في عودته مرة أخري بعد إصابة الشناوي الأخيرة.

 ويرغب المدير الفني في وضع مصطفى شوبير في المرتبة الأولى وسيكون الحارس الأساسي الذي سيعتمد عليه خلال الفترة المقبلة على الرغم من التعاقد مع حارس جديد لمدة 6 أشهر فقط سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القادمة.

الأهلي يفسخ تعاقده مع صلاح محسن بالتراضي

وكان مسئولو نادي الأهلي قد قاموا بفسخ تعاقده مع صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي وذلك بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام.

وفي ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق، مدير التعاقدات، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة وسوف تقام المباراة أحد يومى 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.