رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد رضوان: لست مع انضمام أبوجبل للأهلى.. ومصطفى شوبير محتاج فرصة

محمد أبوجبل
محمد أبوجبل

أيد أحمد رضوان، لاعب نادي الأهلي السابق، قرار مسئولي المارد الأحمر بالتراجع عن التعاقد مع محمد أبوجبل، حارس مرمى البنك الأهلي، بعد ظهوره بشكل متراجع خلال مباراة الكونغو الأخيرة.

وقال رضوان، خلال استضافته في برنامج "صباحكو رياضة" المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "إذا كان الأهلي يريد ضم محمد أبوجبل، كان لا بد ضمه عقب بطولة إفريقيا الماضية، أو بعد رحيله من نادي الزمالك قبل الانضمام للبنك الأهلي".

وأشار نجم الأهلي السابق: "بالطبع الأهلي سيفقد محمد الشناوي فترة طويلة، ولكن هناك مصطفى شوبير يستطيع أن يشارك، ولا بد من أن يحصل على فرصة كاملة في المشاركة، مصطفى محتاج فرصة واحدة لإثبات نفسه، وهناك أيضا حمزة علاء من الحراس الواعدين، ولا بد من أن يشارك خاصة أنه سيمثل منتخب مصر في الأوليمبياد".

محمود أبورجيلة: أنا ببكي على حال منتخب مصر بالدموع

فيما أبدى محمود أبورجيلة، نجم نادي الزمالك السابق، حزنه الشديد، على وداع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية، من دور الـ16 من البطولة على يد المنتخب الكونغولي، الأحد بضربات الجزاء الترجيحية.

وقال أبورجيلة خلال مداخلة هاتفية في البرنامج: "حزين جدا لما يتعرض له منتخب مصر مؤخرا، هناك حالة لامبالاة من بعض اللاعبين".

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "لا أعرف ما يحدث لمنتخب مصر.. أنا بقعد أعيط بالدموع 5 ساعات، ببكي على حال منتخبنا وما وصل إليه".

وكان منتخب مصر ودع بطولة أمم إفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية بضربات الترجيح في المباراة التي جمعت المنتخبين الأحد الماضى في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم المقامة في كوت ديفوار منذ 13 يناير الجاري وتنتهي أحداثها 11 فبراير المقبل.