رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عرض قطرى ضخم يهدد استمرار محمد عبدالمنعم فى الأهلى

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

أعلن الإعلامي هاني حتحوت عن تلقى محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر، عرضا قطريا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نادي قطر القطري قدم عرضا بقيمة 3 ملايين دولار من أجل الحصول على خدمات محمد عبدالمنعم من صفوف الأهلي.

وأوضح أن الساعات الماضية شهدت مشاورات بين اللاعب ووكيله المصري حسام حمدي، والإنجليزي كريستيان إميلي، حول رغبته في خوض التجربة، حيث يفضل عبدالمنعم الرحيل عن الأهلي مكتفيا بما قدمه مع الفريق الأحمر ويرغب في خوض تجربة جديدة.

وأشار إلى إن إدارة نادي الأهلي لم ترد على العرض القطري، سواء بالموافقة أو الرفض حتى الآن رغم وصوله قبل أيام قليلة.

وكان محمد عبدالمنعم شارك مع منتخب مصر في أمم إفريقيا 2023، أساسي حتي دور الـ16 من كأس الأمم.

ودع منتخب مصر بقيادة روي فيتورريا بطولة أمم إفريقيا بعد الخسارة 8-7 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت بينهما في ثمن النهائي.

وانتهي الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1، بين منتخبي مصر والكونغو الديمقراطية، قبل أن يلجأ المنتخبان لركلات الترجيح.

أحرز لمنتخب مصر في ركلات الترجيح، كل من محمد عبدالمنعم وعمر مرموش وعمر كمال عبد الواحد ومحمد هاني وأحمد حجازي ومصطفي فتحي ومحمود حمادة، فيما أهدر مصطفي محمد ومحمد أبوجبل.

علي الجانب الآخر سجل لمنتخب الكونغو عن طريق كل من موتوسامي وجيرادي وسيلاس وتشيبولا وكالولو والقائد شانسيل مبيمبا وإينونجا والحارس مباسي في حين أهدر ماسوكو فقط.