رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يستغنى عن 8 لاعبين دفعة واحدة خلال 48 ساعة

الإسماعيلى
الإسماعيلى

يشهد نادى الإسماعيلى حملة تطهير موسعة داخل فريق الكرة، للتخلص من اللاعبين غير المؤثرين فى مسيرة الفريق، لتقليل الأعباء المالية الملقاه على كاهل الإدارة.

قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلي  برئاسة نصر أبوالحسن، الاستغناء عن 8 لاعبين دفعة واحدة، على رأسهم التونسي حمدي النقاز الذى انقطع عن التدريبات بسبب تأخر حصوله على المستحقات المالية، بالإضافة إلى كل من أحمد محسن ومصطفى فارس وصالح جمعة  ومحمود الشبراوي وحازم مرسي وأبوبكر حمزة الجمل وباسم مرسي.

وتم إبلاغ اللاعبين بإيجاد عروض لهم بنظام الإعارة أو البيع النهائي خلال الفترة المتبقية قبل غلق باب الانتقالات الشتوية بالجبلاية بعد غد الأربعاء.

وكان نصر أبوالحسن، رئيس الإسماعيلي، وباقى أعضاء المجلس قد وافقوا على التقرير المقدم إليهم من علي أبوجريشة، رئيس جهاز الكرة، ونائبه عماد سليمان وإيهاب جلال، المدير الفنى، بشأن الاستغناء عن اللاعبين الثمانية لتحقيق أى عائد مادى ممكن من وراء بيعهم، فضلا عن التخلص من رواتب هؤلاء اللاعبين. 

واتفق المجلس مع جهاز الكرة على ضرورة إعارة هؤلاء اللاعبين أو بيعهم بشكل نهائى، وتم وضعهم في الصورة للبحث عن ناد آخر قبل غلق باب القيد الشتوي خلال 48 ساعة المقلبة تمهيدًا للاستعانة بجهود عناصر جديدة بدلا منهم في مراكزهم المختلفة. 

تجدر الإشارة إلي أن المسئولين بالإسماعيلي وافقوا بالإجماع علي رحيل إياد العسقلاني لنادي روستوف الروسي مقابل مليون دولار والغاني ياو أنور للبنك الأهلي نظير 25 مليون جنيه في صفقتين سهلتا على الإدارة مهمة سداد الغرامات الدولية لصالح المحترفين السابقين التونسي نور الزمان الزموري والناميبي شيلونجو والمدرب الإسباني الأسبق خوان كارلوس جاريدو وناديي كورهوغو الإيفواري وديبور تيفو الاكوادوري لفك حظر القيد الشتوي.