رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يوافق على إعارة الكاميرونى فرانك أيتوجا للجونة لستة أشهر

ايتوجا
ايتوجا

وافق مجلس ادارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق على ماهر على العرض المقدم من فريق الجونة للحصول على خدمات الكاميروني فرانك ايتوجا مهاجم المصري على سبيل الإعارة لستة أشهر اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية الموسم الحالي.

 

الجدير بالذكر أن ايتوجا والبالغ من العمر 23 عاما يشغل مركز رأس الحربة وقد انضم للمصري من صفوف فريق أشانتي كوتوكو الغاني بداية موسم 2023/2022 بعقد يمتد لثلاثة مواسم. 

 

على جانب آخر،  وجه مجلس المصري الشكر للتونسي إلياس الجلاصي وذلك بعد الموافقة على العرض المقدم من نادي الأهلي الليبي للحصول على خدمات اللاعب في صفقة انتقال نهائي اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وكان إلياس الجلاصي والبالغ من العمر 30 عاما قد انضم للمصري موسم 2022/2021 قادما من صفوف فريق الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي وقدم اللاعب الذي يشغل مركز صانع اللعب مستوى متميزا للغاية مع الفريق البورسعيدي بفضل تمريراته الحاسمة والمفتاحية والتي كانت السبب في تحقيق المصري للفوز في عدد كبير من المباريات التي خاضها مع الفريق، وهو الأمر الذي جعل اللاعب محط أنظار عدد كبير من الأندية داخل وخارج مصر حتى استطاعت إدارة نادي الأهلي الليبي الحصول على خدمات اللاعب بعد إتمام كافة الإجراءات مع إدارة النادي المصري وسداد المقابل المادي المطلوب لإتمامها.