رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: ناصر منسى مهاجم بالفطرة وصاحب إمكانيات عالية داخل الصندوق

ناصر منسى
ناصر منسى

أكد خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن فوز الأبيض علي الرجاء المغربي خلال البطولة الودية المقامة في الإمارات يمنح اللاعبين والجهاز الفني بقيادة معتمد جلال ثقة كبيرة خلال الفترة الماضية.

وقال خالد جلال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد أبوالعلا عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن تراجع الزمالك إلي الدفاع في الشوط الثاني كان سببا رئيسيا لتعادل الرجاء المغربي، مشيرا إلي أن الفوز مهم للغاية للفريق الأبيض.

وتابع: مباراة أهلي جدة ستكون صعبة للغاية علي نادي الزمالك، ويجب التركيز منذ الدقيقة الأولي.

وأكمل: أتمني من معتمد جمال أن يقوم بعمل تدوير لـ4 لاعبين علي الأقل أمام أهلي جدة، منعا لتعرض اللاعبين للإرهاق البدني بسبب مباراة الرجاء المغربي.

وأوضح أن ناصر منسي يحتاج إلي الحصول علي فرصة المشاركة باستمرار من أجل منحه الثقة.

واختتم: ناصر منسي لاعب صاحب إمكانيات عالية داخل الصندوق ومهاجم بالفطرة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرا مغلقا في دولة الإمارات خلال الشهر الجاري، حيث يستعد الأبيض لخوض المعسكر خلال فترة التوقف الدولي الحالية، أثناء مشاركة منتخب مصر في منافسات بطولة أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

ويدخل الزمالك معسكر مغلقا في مدينة أبوظبي الإماراتية، ويشارك في دورة ودية تضم أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري، في الفترة من 18 وحتي 24 يناير.

كما يخوض الزمالك معسكرا مغلقا آخر في مدينة دبي الإماراتية، ويشارك في دورة ودية تضم أندية أهلي جدة والرجاء المغربي ووهان الصيني في الفترة من 25 إلي 28 يناير.

وأعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، لمدة 3 مواسم مقبل ابتداء من الموسم المقبل.

وقال المتحدث لنادي الزمالك: إنه بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وأن اللاعب وافق علي التجديد مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وكان أحمد فتوح قد أعاد متابعة الحساب الرسمي لناديه عبر موقع إنستجرام، بعدما سبق أن قام اللاعب بإلغاء متابعة النادي الأبيض عقب إعلان عرضه  للبيع وتحويله للتحقيق من قبل ناديه.