رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المحلة يضم يحيى زكريا الجناح الأيسر للمقاصة لمدة ٤ سنوات ونصف

 تعاقد المحلة مع
تعاقد المحلة مع يحيى زكريا

 تعاقد غزل المحلة  مع اللاعب يحيى زكريا الجناح الأيسر لمصر المقاصة والمنتخب الأوليمبي البالغ من عمر ٢٢ عاما بعقد يمتد لمدة ٤ سنوات ونصف.

شهدت جلسة التوقيع تامر خليل - نائب رئيس النادي والمنسق العام  وأحمد رمضان - مدير التعاقدات، وعمر سعد - مدير شئون اللاعبين.

واجتمع المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة النادي واللواء عمر رياض عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، وتامر خليل المنسق العام لنادي غزل المحلة، مع محمد عبدالعظيم (عظيمة) المستشار الفني السابق لنادي غزل المحلة.

وأعلن نادي غزل المحلة عن انطلاق مشـروع السكاوتينج الخـاص بالنـادي لأول مــرة.
ويهدف غزل المحلة للتوسـع في مشروع اكتشاف المواهب في المدن والقرى المصريــة كمرحلة أولى والدول الإفريقية كمرحلة ثانيـة، من خلال منظومـة احترافيـة متكاملة لاكتشاف المواهب وتأهيلهم ليكونوا لاعبيـن محترفين.

وقال أحمد رمضان مدير التعاقدات بالنـادي والمسئول عن المشروع، إن النـادي يطلب كشافين للعمل بالشـركة لاكتشاف المواهب في مصر وإفريقيا بشرط الخبرة والرؤية الفنية الجيدة والحصول على كورس متخصص في السكاوتينج، وعلى من يرغب في التقدم للمشـروع إرسـال السيرة الذاتيـة على البريد الإلكتروني.

ووجه مجلس إدارة زعيم الفلاحين، الشكر لعظيمة على ما قدمه للنادي خلال الفترة الماضيـة، وكل ما بذله من جهد في سبيل تطوير منظومة الكرة داخل غزل المحلة وفق أحدث المعايير الأوروبيـة، مؤكدين اعتزازهم بالفترة التي قضاها عظيمة بين جدران النـادي، ومتمنين له التوفيق في مشواره المقبل.

وتقدم عظيـمة بخالص الشكر لمجلس إدارة غزل المحلة، على قبولهم اعتذاره عن عدم الاستمرار في منصبه لظروف خاصة.

وأكد أنه يعتز بالفترة التي قضاها في تطوير قطاعات الكرة في نادي عريق مثل غزل المحلة، خاصة في ظل وجود مجلس إدارة محترف، يعمل على توفير كل احتياجات الفرق ولا يدخر جهدًا في سبيل دعم المنظومة بشكل كامل.

ووجه عظيمة الشكر لجماهير غزل المحلة، وطالبهم بالدعم المستمر للفريق ومجلس الإدارة، وأكد ثقته في قدرتهم على إعادة النادي مجددًا للدوري الممتاز وسط الكبار.