رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعليق الأول لمعتمد جمال بعد الفوز على الرجاء المغربى فى نصف نهائى بطولة كأس تحدى دبى

معتمد جمال مدرب الزمالك
معتمد جمال مدرب الزمالك

أبدى معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بالفوز على الرجاء المغربي في نصف نهائي بطولة كأس تحدي دبي، والتأهل للمباراة النهائية.

وأوضح أن كل مباراة لها أهداف مختلفة بسبب قوة المنافس وقائمة كل فريق، مشيرا إلى أن الزماك يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين الشباب، ويسعى الجهاز الفني لتجهيزهم للاستفادة منهم.

وقال المدير الفني في تصريحاته عقب اللقاء: "أشكر لاعبي الزمالك على الأداء، وسنعمل على علاج الأخطاء في الفترة المقبلة من أجل الظهور بمستوى أفضل".

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا: "اللاعبون يقدرون الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق وهدفنا فقط إسعاد جماهير نادي الزمالك".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الرجاء المغربي 4-2 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتأهل الأبيض للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من الأهلي السعودي ووهان ثري الصيني.

واحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الجماهير التي تواجدت باستاد آل مكتوم عقب الفوز على الرجاء المغربي في نصف نهائي بطولة كأس تحدي دبي.

وتوجه اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني للجماهير عقب انتهاء اللقاء للاحتفال بالفوز والتأهل للمباراة النهائية.

وحرص أحمد خالد حسانين عضو المجلس ورئيس البعثة في الإمارات، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وعمرو أدهم ومحمد طارق عضوا مجلس إدارة النادي على التوجه لغرفة ملابس الأبيض عقب نهاية لقاء الرجاء المغربي في نصف  نهائي بطولة كأس تحدي دبي لتهنئته اللاعبين بعد الفوز باللقاء.

وأشاد أعضاء مجلس إدارة النادي بالأداء الرجولي للاعبين، والروح القتالية في المباراة.