رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. انطلاق منافسات الزوجى ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبى

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تنطلق، اليوم الجمعة، منافسات زوجي الرجال والسيدات والمختلط ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي والمقامة في الفترة من 24 حتى 27 يناير الجاري داخل مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

ومن المنتظر أن تبدأ اليوم منافسات الزوجي، حيث ستقام مباريات دور المجموعات بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى السادسة مساء، على أن تستأنف باقي مباريات دور المجموعات، غدا السبت، بالإضافة إلى المباريات النهائية.

وكانت قد أقيمت خلال اليومين الماضيين منافسات الفردي التي شهدت تتويج اللاعب المصري سيد يوسف بذهبية منافسات الفئة السابعة بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب النرويج بنتيجة 3-0 وحصده الميدالية الذهبية.

وتكمن أهمية البطولة لجمع النقاط للتأهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وتقام البطولة بمشاركة 27 دولة بواقع 184 لاعبا ولاعبة كالتالي: بلجيكا، تشيلي، التشيك، إسبانيا، فرنسا، بريطانيا، ألمانيا، هونج كونج، المجر، الهند، العراق، إيطاليا، اليابان، كازاخستان، كوريا الجنوبية، السعودية، مونتنيجرو، هولندا، النرويج، رومانيا، سلوفاكيا، السويد، تركيا، أوكرانيا، فنزويلا، اليمن، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف.

سيد محمد: الوصول لمنصة التتويج صعب.. وأسعى دائمًا للعالمية          

أعرب سيد محمد لاعب منتخب مصر بتنس الطاولة بالاولمبي، عن سعادته البالغة بعدما حقق المركز الأول اليوم خلال مشاركته في بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي، التي تقام في الفترة من ٢٤ حتى ٢٧ يناير الجاري داخل صالة حسن مصطفى بمجمع الصالات بالسادس من أكتوبر.                   

وتقدم لاعب منتخب تنس الطاولة بالشكر لكل من الكابتن معتز عاشور رئيس اتحاد تنس الطاولة المصري والكابتن خالد الصالحي رئيس الاتحاد الإفريقي ورئيس القسم البارالمبي الكابتن عصام زيدان، لما يتم تقديمه من مساندة لجميع اللاعبين من أجل حصد البطولات، بالإضافة لتذليل كافة العقبات أمامنا لتحقيق الانتصارات.                          

وأضاف سيد محمد أن الوصول إلى منصة التتويج وحصد المركز الأول ليس بالأمر اليسير، بل يحتاج بذل قصارى الجهد من لتحقيق البطولات، ودائما ما كنت ألتزم بتعليمات المدرب والتدريب المستمر لتحقيق الهدف المنشود وتحقيق المركز الأول في بطولة من أقوى البطولات بعد التغلب على اللاعب النرويجي، والفوز عليه له طعم خاص كونه لاعبا عنيدا وفاز على العديد من اللاعبين العالميين المتميزين.       
وقال لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة البارالمبي إن الاستعداد للبطولة كان قويا جدا من خلال الاهتمام باللياقة البدنية قبل اللعب على الجانب الفني تحت قيادة الكابتن حربي مدرب منتخب مصر، لذلك فأنا أهدي الفوز له.

واختتم سيد محمد بأنه يستعد بشكل أقوى للحصول على المركز الأول خلال المشاركة في منافسات الزوجي غدا لذات البطولة.