رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على فرج يفوز ببطولة «جى بى مورجان» للإسكواش ويعزز من صدارته للتصنيف العالمى للإسكواش

علي فرج
علي فرج

توج لاعب وادى دجلة وبطل العالم، علي فرج، ببطولة جي بي مورجان للإسكواش، بعد فوزه في المباراة النهائية على دييجو إلياس-المصنف 2 عالميًا- بنتيجة (2-3) بواقع (7-11)(11-6)(11-4)(9-11)(11-5)، ليواصل تحقيق أرقام قياسية في عدد مرات الفوز المتتالي، ويعزز من صدارته للتصنيف العالمي للإسكواش.

يأتي ذلك تتويجا لجهود إدارة أندية وادى دجلة في اقتناء أفضل المواهب وتطوير مستواها للفوز بكبرى البطولات المحلية والدولية، وتعزيز مكانتهم في التصنيف العالمي للإسكواش.

أعرب بطل العالم علي فرج، عن سعادته بالفوز ببطولة جي بي مورجان للإسكواش، ليواصل صدارة التصنيف العالمي للإسكواش، موجها الشكر لإدارة أندية وادى دجلة على دعم اللاعبين للظهور بمستوى رائع في البطولات المحلية والعالمية.

وتعد بطولة جي بي مورجان للإسكواش، إحدى البطولات البلاتينية في لعبة الإسكواش، وثاني بطولة إسكواش في العام الجديد 2024، ويبلغ مجموع جوائزها المالية 190 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وشارك في البطولة 96 لاعبا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم، من بينهم 9 لاعبين من أندية وادى دجلة، وهم: علي فرج، ومازن هشام، ويحيي النوساني، يوسف إبراهيم، وهانيا الحمامي، ونور الطيب، ونور أبو المكارم، وروان العربي، وسلمى الطيب.

وأسهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الإسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الإسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للإسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

وتوج لاعب وادى دجلة وبطل العالم، علي فرج، ببطولة جي بي مورجان للإسكواش، بعد فوزه في المباراة النهائية على دييجو إلياس-المصنف 2 عالميًا.

IMG-20240126-WA0027
IMG-20240126-WA0027