رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف تفاصيل جلسة «كولر» مع كريستو فى معسكر الإمارات

كريستو
كريستو

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة خاصة مع محمد الضاوي كريستو لاعب المارد الأحمر خلال المعسكر المغلق المقام حاليًا في الإمارات استعدادًا للمرحلة المقبلة من الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر اجتمع مع كريستو وأبلغه بأنه لا صحة للأنباء التي تترد بشأن الاستغناء عن خدماته أو مغادرته النادي على سبيل الإعارة في فترة الميركاتو الشتوي الجارية.

وأضاف المصدر أن جلسة المدير الفني جاءت بعد التزام اللاعب خلال المعسكر وتألقه منذ اليوم الأول في المعسكر الخارجي، وذلك وفقًا لمستواه في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر.

 وأشار المصدر إلي أن هذه الجلسة رفعت من معنويات محمد كريستو الذي أكد لكولر التزامه بالتعليمات خلال الفترة المقبلة والحفاظ علي مكانه ضمن التشكيل الأساسي خلال الفترة القادمة.

وكان كريستوالبالغ من العمر 20 عامًا قد نجح في تسجيل هدف الأهلي في المباراة الودية التي جمعته أمام الأخدود السعودي في الإمارات وفاز بها الأخير بهدفين.

الجدير بالذكر أن محمد الضاوي كريستو كان قد انضم للأهلي في شتاء 2023 قادمًا من النجم الساحلي التونسي وخاض مع المارد الأحمر 13 مباراة صنع خلالها هدفا واحدا.

عملية ناجحة للشناوي في ألمانيا

انتهى محمد الشناوي، حارس مرمى نادي الأهلي ومنتخب مصر، قبل ساعات من عملية المنظار التي خضع لها أمس في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هاستر والمتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها الشناوي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية.

وحرص الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي بالتنسيق الكامل مع الدكتورمحمد أبوالعلا، طبيب المنتخب، على الاطمئنان على نجاح العملية والتحدث مع الطبيب الألماني وحارس الأهلي والمنتخب الذي شعر بالارتياح بعد العملية، خاصة بعدما تأكد أن فترة غيابه ثلاثة أشهر يعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب على كل المستويات.