رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على فرج يتأهل لنهائى بطولة جى بى مورجان للاسكواش

على فرج
على فرج


تأهل علي فرج لاعب وادى دجلة، للدور النهائي لبطولة جي بي مورجان للاسكواش، ليقترب من المنافسة على لقب البطولة البلاتينية، ويعزز من تواجده على صدارة التصنيف العالمي للاسكواش.

نجح علي فرج، المصنف الأول عالميًا، الصعود للدور النهائي بعد تغلبه على الفرنسي فيكتور كرون- المصنف الـ11 عالميًا بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-4) (11-8) (11-7)، ويلتقي "فرج" دييجو إلياس المصنف الـ2 عالميًا في النهائي.

وتعد بطولة جي بي مورجان للاسكواش، إحدى البطولات البلاتينية في لعبة الاسكواش، وثاني بطولة اسكواش في العام الجديد 2024، ويبلغ مجموع جوائزها المالية 190 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، ويشارك في البطولة 96 لاعبا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم، من بينهم 9 لاعبين من أندية وادى دجلة، وهم: على فرج، مازن هشام، ويحيي النوساني، يوسف إبراهيم، هانيا الحمامى، نور الطيب، نور أبوالمكارم، روان العربي، وسلمى الطيب.
 

صعود روان العربي للدور نصف النهائي لبطولة جي بي مورجان للاسكواش

نجحت روان العربي، لاعبة وادى دجلة في الصعود للدور نصف النهائي لبطولة جي بي مورجان للاسكواش.

واستطاعت روان العربي- المصنفة الـ12 عالميًا- التأهل للدور نصف النهائي لبطولة جي بي مورجان، بعد تغلبها على اللاعبة أمينة عرفي- المصنفة الـ16 عالميًا- بنتيجة (3-1) بواقع نقاط (11-7) (10-12) (11-9) (18-16).

وتعد بطولة جي بي مورجان للاسكواش، إحدى البطولات البلاتينية في لعبة الاسكواش، وثاني بطولة اسكواش في العام الجديد 2024، ويبلغ مجموع جوائزهاالمالية 190 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، ويشارك في البطولة 96 لاعبا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم، من بينهم 9 لاعبين من أندية وادى دجلة، وهم: على فرج، مازن هشام، ويحيي النوساني، يوسف إبراهيم، هانيا الحمامى، نور الطيب، نور أبوالمكارم، روان العربي، وسلمى الطيب.