رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الأوليمبية يهنئ الرئيس السيسى ووزير الداخلية بعيد الشرطة

إدريس
إدريس

هنأ المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزير الداخلية ورجال الشرطة وجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 72، الذي يوافق يوم 25 يناير.

وأضاف إدريس، في بيان صحفي، أن موقعة تصدي رجال الشرطة الأبطال يوم الخامس والعشرين من يناير عام 1952، كانت مثالًا للتضحية والفداء من أجل كرامة وعزة هذا الوطن وشعبه العظيم؛ فاستحق أن يخلد هذا اليوم في سجلات الوطنية المصرية عيدًا وطنيًا للشرطة المصرية الباسلة يفخر به كل مصري.

ووجه رئيس اللحنة الأوليمبية المصرية تهنئة خاصة بهذه المناسبة التاريخية، لوزير الداخلية ولهيئة الشرطة من ضباط وجنود بمناسبة عيد الشرطة الذي يظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري العظيم بأبنائه من رجال الشرطة البواسل، الذين ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني؛ من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

واختتم المهندس ياسر إدريس بيانه، قائلا: تمنياتنا بدوام الأمن والاستقرار على مصرنا الحبيبة وشعبها الأبي العظيم، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التي لامس جموع المصريين آثارها في كل بقاع الوطن.

من جانب آخر، بعث المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، رئيس الاتحاد المصري للسباحة، برسالة طمأنة إلى الوسط الرياضي في ظل الأحداث الأخيرة التي شهدتها اللجنة الأوليمبية، مؤكدا أن اللجنة تسير على الدرب الصحيح في مشوار الاستعداد للمشاركة في دورة أوليمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس من العام الجاري.

قال إدريس إن الفترة المقبلة تشهد تركيزا كبيرا على الخطط الفنية للجنة الفنية التابعة للجنة الأوليمبية المصرية كون ذلك يعد أهم الملفات في الوقت الراهن بهدف اكتمال خطط التأهيل بأكبر بعثة عربية وإفريقية في الأوليمبياد مع تحقيق أكبر عدد من الميداليات في تاريخ مشاركات الفراعنة في ذلك المحفل الأوليمبي.

وأضاف رئيس اللجنة الأوليمبية أن بابه مفتوح لجميع الاتحادات الرياضية ومن لديه أي أفكار للتطوير أو للتعاون سوف تتم دراستها والعمل على تنفيذها بأسرع وقت ما دام تصب في صالح الرياضة المصرية وتطويرها الآخذ في النمو بمساعدة الجميع، فالجميع على قلب رجل واحد وما يشغل مجلس اللجنة الأوليمبية تطوير الرياضة وتحقيق التكامل بين جميع أفراد المنظومة.