رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق سليمان: شوبير أمامه فرصه للظهور مع الأهلى.. وأتمنى أن يتعاقد الأحمر مع على لطفى

على لطفى
على لطفى

كشف طارق سليمان، مدرب حراس الأهلى السابق، عن حقيقة احتياج الأحمر حارس مرمي خلال الفترة الحالية بعد إصابة محمد الشناوي، الحارس الأساسي مع المنتخب المصري، أمام الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا 2023.

وقال طارق سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إسلام صادق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن مصطفي شوبير قادر علي أن يتحمل مسئولية المرحلة المقبلة، وهذه فرصته في ظل غياب محمد الشناوي، الحارس الأساسي، بسبب الإصابة مع المنتخب الوطني.

وتابع: مصطفي شوبير عندما شارك مع الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي قدم مستوي جيدا وظهر بشكل مميز.

وأكمل: رأيي الشخصي الأهلي يحتاج إلي حارس مرمي آخر، لأن مصطفي شوبير بمفرده لا يكفي، ويجب أن يكون معه حارس يمتلك الخبرة، وأتمني أن يتعاقد الأحمر مع على لطفي.

واختتم: على لطفي كان متواجدا في الأهلي فترة كبيرة، وكان يشارك في بطولات مختلفة، ومعتاد على الأجواء واللاعبين والجماهير.

وتعرض محمد الشناوي لإصابة على مستوي الكتف، أمام منتخب الرأس الأخضر في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة والأخيرة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثله، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا.

وغادر محمد الشناوي معسكر المنتخب الوطني بكوت ديفوار إلي ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدي أحد الأطباء المتخصيين في إصابات الكتف.

وقال اتحاد الكرة لكرة القدم في بيان رسمي،إنه تم التنسيق بين المنتخب الوطني ونادي الأهلي لسفر محمد الشناوي إلي ألمانيا بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم إفريقيا 2023، بكوت ديفوار، بسبب الإصابة بخلع في الكتف.

وتتراوح مدة غياب الحارس الدولي محمد الشناوي عن الملاعب، من ثلاثة إلي أربعة أشهر، بسبب إصابة الكتف.

وكان نادي الأهلي أعلن عن رحيل حارسه علي لطفي، عن صفوف الفريق بشكل رسمي خلال الانتقالات الصيفية الماضية، إلي نادى زد بعقد لمدة 3 مواسم.

ونشر نادي الأهلي عبر حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي قال: علي لطفي قدم نموذجا رائعا في الإخلاص والالتزام والاحترام.