رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامى كهربا عن الغرامة الموقعة لصالح الزمالك: نتقابل فى أغسطس 2024

كهربا
كهربا

كشف أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن حقيقة تقديم عرض لإدارة نادي الزمالك من أجل تسوية الغرامة المستحقة لصالح القلعة البيضاء.

وكان عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قد صرح بتلقي النادي عرضا من محامي كهربا لتسوية الغرامة المالية المستحقة ضد لاعب الأهلي.

وقال أشرف عبدالعزيز، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”: فوجئت بتصريحات أحد المسئولين بإدارة نادي الزمالك بأن محامي كهربا قدم عرض تسوية وتم الرفض.

وتابع: لم أتقدم بعرض تسوية بسداد الغرامة، لو تقدمت بعرض من جانبي أو عن طريق المحامي التونسي يكون عرضا مكتوبا وليس شفهيا.

وأكمل: لم أتحدث مع أحد، القضية أمام المحكمة الرياضية ونحن في فترة استئناف، كلنا حاليا منشغلين بمنتخب مصر وفي ظهر المنتخب، لا نريد أن ندغدغ مشاعر جماهير الزمالك والأهلي.

وواصل: لو يوجد عرض مقدم لنادي الزمالك وإدارته الموقرة عليهم أن يظهروه في الإعلام، ونعمل حاليا طبقا للوائح والقوانين عندما يستحق علينا دفع الغرامة سندفعها.

وأردف: نريد كلنا أن نكون خلف منتخب مصر ونشجعه، لا أريد من جمهور الزمالك أن يقولوا إنني أرغب في كيدهم، وجمهور الأبيض فوق رأسي.

واختتم: عندما يصدر حكم نهائي ويكون واجب النفاذ سندفع الغرامة، ونتقابل في أغسطس 2024.

منحت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مهلة لسداد غرامة نادي الزمالك الموقعة عليه.

فيفا أعلن في وقت سابق عن توقيع غرامة مالية علي محمود عبدالمنعم كهربا، قدرها 2 مليون دولار بعد فسخ تعاقده من طرف واحد مع نادي الزمالك، قبل أن ينتقل إلي نادي الأهلي بعدها.