رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى فى مهمة صعبة أمام إنبى.. وسيراميكا كليوباترا يواجه الداخلية فى كأس الرابطة

فريق الإسماعيلى
فريق الإسماعيلى

تقام في الثالثة عصر اليوم مباراتان في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة في الدور الأول لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية، حيث يستضيف إنبي فريق الإسماعيلي باستاد بتروسبورت ويحل الداخلية ضيفا على فريق سيراميكا كليوباترا باستاد المقاولون العرب.

ويتصدر سيراميكا كليوباترا المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط يليه إنبي والداخلية ولكل منهما ثلاث نقاط والإسماعيلي دون نقاط.

وضمن سيراميكا كليوباترا إلى حد كبير التأهل للدور ربع النهائي ويكفيه التعادل مع الداخلية كما يتأهل في حالة الهزيمة بشرط عدم فوز إنبي على الإسماعيلي وإذا خسرسيراميكا كليوباترا وفاز إنبي على الإسماعيلي تتساوي فرق سيراميكا كليوباترا وإانبي والداخلية في رصيد ست نقاط ويتم الاحتكام لفارق الأهداف في المواجهات المباشرة بينها، حيث فاز سيراميكا كليوباترا على إنبي 2- صفر وفاز إنبي على الداخلية 2-1.

ويحتاج إنبي للفوز على الإسماعيلي وتعثر الداخلية أمام سيراميكا كليوباترا للتأهل للدور ربع النهائي كما يتأهل إنبي في حالة التعادل بشرط هزيمة الداخلية.

أيضا يحتاج الداخلية للفوز على سيراميكا كليوباترا وتعثر إنبي أمام الإسماعيلي  للتأهل للدور ربع النهائي كما يتأهل في حالة التعادل بشرط هزيمة إنبي أمام الإسماعيلي.

وفي حالة فوز الإسماعيلي على إنبي وهزيمة الداخلية أمام سيراميكا كليوباترا تتساوى فرق إنبي والداخلية والإسماعيلي في رصيد ثلاث نقاط ويتم الاحتكام لفارق الأهداف في المواجهات المباشرة بينها وسبق للداخلية الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد وفاز إنبي على الداخلية 2-1 وبالتالي يحتاج الإسماعيلي للفوز على إنبي بفارق هدفين.

يدير مباراة إنبي والإسماعيلي الحكم أحمد حمدي ويساعده يوسف البساطي وأحمد عبدالمنعم شعبان ومعهم إبراهيم محمد حكما رابعا وهشام القاضي حكم فيديو وعمرو عابدين مساعد حكم فيديو.

ويدير مباراة سيراميكا كليوباترا والداخلية الحكم محمود بسيوني ويساعده وائل شعبان وعمر فتحي ومعهم أحمد ناجي حكما رابعا وصبحي العمراوي حكم فيديو وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.