رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الاجتماع الفنى لبطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

عقد اليوم الثلاثاء، الاجتماع الفنى الخاص ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبية، التى تقام بمصر فى الفترة من 24  إلى 27 ينايرالجارى.

وشهد الاجتماع حضور ممثلى الدول المشاركة في البطولة والتى يصل عددها 27 دولة.

من جانبه كشف المستشار عصام زيدان، عضو مجلس إدارة الاتحاد والمسئول عن ملف البارالمبى فى الاتحاد عن أن الاجتماع الفنى للبطولة تم خلاله الاتفاق على موعد المنافسات حيث يقام غدًا الأربعاء وبعد غدٍ الفردى رجال وسيدات، بينما منافسات الزوجى رجال وسيدات ومختلط يومى الجمعة والسبت المقبلين.

وأضاف زيدان أن منة الزعبلاوى مدير المسابقات بالاتحاد الدولى لتنس الطاولة أخطرت مندوبى الدول المشاركة أن آخر موعد لتقديم أسماء فرق الزوجى والمختلط فى الحادية عشرة صباح غد الاأربعاء، حتى يكون هناك متسع من الوقت لإجراء قرعة الزوجى، بالإضافة إلى استعداد اللاعبين للمنافسات.


وأكدت 27 دولة مشاركتها في بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبية، التي تستضيفها مصر فى صالة حسن مصطفى في السادس من أكتوبر، والتي تعد مهمة للغاية لجمع النقاط للتأهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

ومن المقرر أن تقام منافسات الفردي يومي 24 و25 يناير الجاري، فيما تقام مباريات الزوجي يومي 26 و27 من الشهر ذاته.


وتأكدت مشاركة 27 دولة بواقع 184 لاعبًا ولاعبة كالتالي: بلجيكا، تشيلي، التشيك، إسبانيا، فرنسا، بريطانيا، ألمانيا، هونج كونج، المجر، الهند، العراق، إيطاليا، اليابان، كازاخستان، كوريا الجنوبية، السعودية، مونتينيجرو، هولندا، النرويج، رومانيا، سلوفاكيا، السويد، تركيا، أوكرانيا، فنزويلا، اليمن، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف.


وعقد اليوم الثلاثاء، الاجتماع الفنى الخاص ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبية، التى تقام بمصر فى الفترة من 24  إلى 27 ينايرالجارى.