رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأهل هانيا الحمامى وعلى فرج للدور نصف النهائى من بطولة جى بى مورجان

هانيا الحمامي
هانيا الحمامي

تأهل لاعبا أندية وادى دجلة، هانيا الحمامي وعلى فرج إلى الدور نصف النهائي لبطولة جي بي مورجان للاسكواش، التى تستضيفها مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة بين 17 إلى 26 يناير الجارى، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 190 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وتعد إحدى البطولات البلاتينية بلعبة الاسكواش.

يأتي هذا كإضافة إلى التألق اللافت الذي حققه أبطال "وادي دجلة" في مختلف البطولات على الساحتين المحلية والدولية. يعود هذا النجاح إلى الجهود المبذولة من قبل إدارة النادي في اكتشاف المواهب الواعدة وتعزيز تطويرها باستخدام أحدث الأنظمة التدريبية وتوفير أفضل المدربين، بهدف الحفاظ على الريادة في مجال رياضة الإسكواش.

واستطاعت الدجلاوية هانيا الحمامي- المصنفة الـ2 عالميًا- التأهل لنصف نهائي بطولة جي بي مورجان، بعد تغلبها على اللاعبة فيروز أبوالخير- المصنفة الـ35 عالميًا- بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-9) (11-6) (11-7). وتلتقي "الحمامي" في المباراة المقبلة مع نور الشربيني- المصنفه الـ1 عالميًا.

ولحقها في الدور نصف النهائي الدجلاوي على فرج-المصنف الـ1 عالميًا، بالتغلب على طارق مؤمن-المصنف الـ9 عالميًا بنتيجة (3-1) بواقع نقاط (11-6) (9-11) (11-4) (11-8). ويلتقي "فرج" في المباراة المقبلة مع الفرنسي فيكتور كروين- المصنف الـ11 عالميًا.

وتعد بطولة جي بي مورجان للاسكواش، إحدى البطولات البلاتينية في لعبة الاسكواش، وثاني بطولة اسكواش في العام الجديد 2024، ويشارك في البطولة 96 لاعبا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم، من بينهم 9 لاعبين من أندية وادى دجلة، وهم: على فرج، مازن هشام، ويحيي النوساني، يوسف ابارهيم، هانيا الحمامى، نور الطيب، نور أبوالمكارم، روان العربي، وسلمى الطيب.

وتأهل لاعبا أندية وادى دجلة، هانيا الحمامي وعلى فرج إلى الدور نصف النهائي لبطولة جي بي مورجان للاسكواش، التى تستضيفها مدينة نيويورك.

IMG-20240123-WA0020
IMG-20240123-WA0020