رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف مفاجأة عن إصابة محمد صلاح.. والاتفاق على عودته إلى إنجلترا مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس الموافقة على مغادرة محمد صلاح معسكر المنتخب، موضحا أن منتخب مصر يمتلك جهازًا طبيًا على أعلى مستوى.

وقال إيهاب الكومى، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأشعة الثانية التي أُجريت لمحمد صلاح،  أثبتت أن الإصابة تحتاج للغياب لأكثر من مباراتين.

وتابع: مع الاحترام لإمكانات دولة كوت ديفوار، لكن الإمكانات في إنجلترا بالتأكيد أفضل، وذلك من أجل سرعة عودة صلاح والمشاركة مع المنتخب.

وواصل: محمد صلاح لاعب كرة قدم وهو نجم من النجوم، وفرد من أفراد المنتخب المصري، وهذا منتخب مصر وليس منتخب محمد صلاح.

وأوضح أن الاتفاق كان مع ليفربول على الإعلان اليوم بعد مباراة كاب فيردي، لكن يورجن كلوب تحدث في المؤتمر الصحفي.

وتأهل منتخب مصر إلى منافسات دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بعد أن ضمن وجوده في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، خلفا لمنتخب الرأس الأخضر الذي يوجد في صدارة المجموعة.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، نتيجة مباراة مصر والرأس الأخضر، التي أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، في المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا 2023، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد فيليكس هوفويت بوانيي.

وافتتح منتخب الرأس الأخضر نتيجة اللقاء بإحرازه هدفًا في الدقيقة الأولى في الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، عن طريق اللاعب جيلسون تافاريس صاحب القميص رقم 9.

وعدل منتخب مصر نتيجة اللقاء بإحرازه هدفا في الدقيقة 50 من عمر شوط اللقاء الثاني، عن طريق البديل محمود حسن تريزيجيه.

وأحرز منتخب مصر الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة في الوقت بدل الضائع في نهاية اللقاء، عن طريق اللاعب مصطفي محمد.

وعدل منتخب الرأس الأخضر نتيجة اللقاء بإحرازه هدفا في الدقيقة 6 في الوقت بدل الضائع في نهاية اللقاء، عن طريق لاعبه براين سيلفا، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وتستضيف كوت ديفوار بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، خلال الفترة من 13 حتي 11 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا.