رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل محمد صلاح يكشف مستجدات إصابة صلاح مع منتخب مصر

صلاح
صلاح

كشف رامي عباس، وكيل أعمال المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، عن تفاصيل إصابة لاعبه.

وكتب عباس عبر حسابه على موقع “إكس”: الإصابة أكثر خطورة مما كان يعتقد في البداية. سيغيب لمدة تتراوح بين 21 و28 يومًا».

وأضاف: "أفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية الحالية هى الخضوع لعملية إعادة تأهيل مكثفة في المملكة المتحدة والعودة إلى الفريق بمجرد تعافيه".

وكان قد تعرض مهاجم ليفربول لإصابة عضلية قبل نهاية الشوط الأول في مباراة المجموعة الثانية أمام غانا يوم الخميس الماضي في أبيدجان.

وكتب عباس عبر حسابه في منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروف سابقا باسم تويتر "إصابة محمد أكثر خطورة مما كان يُعتقد في البداية، وسيغيب لمدة تتراوح بين 21 إلى 28 يومًا وليس لمباراتين.

وتابع: "أفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية الحالية هى الخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف في بريطانيا والعودة إلى الفريق بمجرد تعافيه".

كان الاتحاد المصري قد أعلن، أمس الأحد، عبر حسابه على فيسبوك "بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادي ليفربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة الرأس الأخضر، غدًا، لاستكمال علاجه.

وأكمل: "نأمل في لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية حال التأهل".

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز على نظيره الرأس الأخضر حتى يضمن التأهل المباشر لدور الـ16 ببطولة أمم إفريقيا، كثانٍ للمجموعة الثانية بصحبة الرأس الأخضر الذى حسم تذكرة المركز الأول.

ويتواجد محمد صلاح نجم الفراعنة فى مدرجات استاد فيليلكس هوفويت بوانيى لمتابعة المباراة، قبل مغادرة كوت ديفوار فى طريقه إلى إنجلترا لاستكمال رحلة علاجه مع ليفربول.

ويسعى روى فيتوريا للسيطرة على مجريات الأمور من بداية المباراة وعدم منح الفريق المنافس فرصة للسيطرة على اللقاء، وفرض أسلوب اللعب على الفراعنة، إضافة إلى غلق وسط الملعب من خلال ثلاثى الوسط لمنع لاعبى الرأس الأخضر من استغلال المساحات والتسديد على مرمى محمد الشناوى.

يذكر أن جميع اللاعبين لديهم إصرار كبير للفوز على الرأس الأخضر فى مباراة الليلة، لتعويض التعادل فى مباراتى موزمبيق وغانا، والتأهل مباشرة للدور الثانى بأمم إفريقيا، دون انتظار لنتائج الآخرين.