رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كمال درويش: بطولة الوحدة تجربة لفريق الزمالك.. وأتمنى تكرارها

كمال درويش
كمال درويش

أعرب الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك السابق، عن سعادته الكبيرة بالتنظيم المثالي لبطولة الوحدة الودية الدولية، التي يشارك فيها الزمالك، إلى جانب الاتفاق السعودي، أم صلال القطري، بالإضافة إلى الوحدة الإماراتي مستضيف البطولة.

وقال "درويش"، في تصريحات على هامش معسكر الزمالك في أبوظبي: "تجربة رائعة بكل تأكيد ومجهود وفير وجبار من جانب الشركة المنظمة برئاسة حازم فتوح، خاصة في ظل نجاح تلك البطولة من اليوم الأول لها".

وأضاف: "المدهش في الأمر هو الاحتكاك مع العديد من المدارس العربية المختلفة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يعود بالنفع بشكل كبير على فريق الكرة بنادي الزمالك قبل العودة واستئناف مواجهاته الرسمية من جديد".

وأوضح: "أرى أن تلك البطولة عادت على الزمالك بالعديد من المكاسب الكبيرة في ظل مشاركة أكثر من لاعب شاب وبديل في البطولة، وحرص معتمد جمال المدير الفني للفريق على تجربتهم، تمهيدا للاستعانة بهم خلال المواجهات الرسمية القادمة".

وواصل: "الأمر المميز يكمن في الحضور الجماهير الكبير في البطولة من جانب جماهير الزمالك والجماهير العربية الأخرى، وبالتالي هي وسيلة رائعة لتوطيد العلاقات بين جميع الشعوب العربية".

واختتم: "الشركة المنظمة لبطولة الوحدة برئاسة حازم فتوح قامت بعمل رائع واحسنت اختيار الفرق المشاركة في النسخة الأولى من البطولة، وهي تجربة اتمنى تكرارها ومشاركة الزمالك فيها من جديد".

خاض يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريبات تأهيلية خاصة قبل مران اليوم الإثنين على ملعب الشهامة بأبوظبي، استعدادًا للقاء أم صلال القطري المقبل.

وأدى يوسف أوباما التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان اللاعب غاب عن مباراة الوحدة الودية السابقة بسبب معاناته من إجهاد عضلي، مما دفع الجهاز الفني لإراحته من اللقاء.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أم صلال القطري يوم الأربعاء المقبل على استاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة الوحدة الودية.

ويسعى لاستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل مشاركة الزمالك في أكثر من بطولة محليًا وإفريقيًا.