رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الوزير يبلغ اتحاد الكرة برفضه خروج المنتخب من بطولة إفريقيا مبكرًا

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تواصل دائم مع مجلس الجبلاية طوال الأيام الماضية بسبب الأداء المتواضع للمنتخب في بطولة الأمم الإفريقية .

وواصل المصدرفي تصرحات خاصة للكابتن، أن الوزير أبلغ اتحاد الكرة بأنه لن يقبل بخروج المنتخب مبكرا من بطولة إفريقيا، خاصة أن الوزارة وفرت كل طلبات اتحاد الكرة والمنتخب طوال الفترة الأخيرة.

ويواجه المنتخب اليوم الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من بطولة الأمم الإفريقية، ورصيده نقطتان من تعادلين أمام موزمبيق وغانا ، ولا بد من تحقيق الفوز لضمان الصعود دون النظر إلي نتيجة مباراة غانا وموزمبيق التى تقام اليوم فى نفس توقيت مباراة مصر والرأس الأخضر. 

وتعادل المنتخب في أولى مبارياته في البطولة مع موزمبيق بهدفين مقابل هدفين وهى نفس نتيجة مباراة غانا. 

وسيطرت حالة من الغضب الشديد داخل الشارع المصري بسبب أداء المنتخب في بطولة إفريقيا وعدن تحقيق أى فوز في المباراتين رغم تواضع منتخبى موزمبيق وغانا. 

ومن المقرر أن يغادر محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى معسكر الفراعنة اليوم لاستكمال علاجه في إنجلترا على أن يعود لصفوف المنتخب حال وصول الفراعنة للمباراة النهائية. 

وتعرض محمد صلاح للإصابة في مباراة غانا بمزق فى العضلة الخلفية، وليس شدا فى العضلة، كما أعلن اتحاد الكرة من قبل، الذى أكد أن صلاح سيغيب عن مباراة الرأس الأخضر ومباراة دور الـ16 حال تأهل المنتخب، ولكن وفقا لمصدردنا داخل اتحاد الكرة، فإن الاصابة التى تعرض لها صلاح تحتاج على الأقل 3 أسابيع للعودة إلى المشاركة في المباريات الرسمية، لذلك أصر نادي ليفربول على استدعاء محمد صلاح وعدم تكملة علاجه مع المنتخب واستكمال علاجه في إنجلترا لسرعة عودته للملاعب خلال الفترة المقبلة.