رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف سبب تأخر رد "فيفا" بالتأكيد على رفع عقوبة إيقاف القيد

نادي الزمالك
نادي الزمالك

شهد الساعات الماضية تداول شائعات علي مواقع التواصل الاجتماعي حول عدم رفع الحجز عن القيد لنادي الزمالك، رغم إعلان مسئولى القلعة البيضاء قبل 3 أيام عن انتهاء أزمة القيد، وأن النادي قام بإنهاء 14 قضية، بمستحقات مالية ضخمة لجهات عدة.

وحرص عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على ملف القضايا الدولية، علي كشف سبب تأخر رد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتأكيد على رفع عقوبة إيقاف القيد الموقعة على النادي.

وأوضح عمرو أدهم عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "أكس": "لإزالة أي لغط أو محاولات تسويق أكاذيب، أرفقت رد فيفا فيما يتعلق بقضية كاراكاس يوم ١٩ يناير ٢٠٢٤، وأن الزمالك سدد كل المستحقات وفيفا أمهل كاراكاس ٥ أيام لتأكيد تلقي المستحقات، في حالة عدم رد كاراكاس سيعتبر فيفا القضية قد تمت تسويتها ويتم تلقائيًا رفع عقوبة إيقاف القيد".

 

الزمالك يخوض تدريباته اليوم على ملعب الشهامة بأبوظبي استعدادًا لمباراة أم صلال القطري 

 

على جانب آخر، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبه اليوم الإثنين على ملعب الشهامة بأبوظبي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت مصر، استعدادًا لمباراة أم صلال القطري في بطولة الوحدة الودية.

وكان الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال قرر الاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية، أمس الأحد، بفندق الإقامة بعد خوض لقاء الوحدة الإماراتي أمس الأول في إطار بطولة نادي الوحدة الودية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أم صلال القطري يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري على استاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث.

ويسعى لاستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل مشاركة الزمالك في أكثر من بطولة محليًا وإفريقيًا.