رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى المحترفين.. وادى دجلة يصطدم ببترول أسيوط وبروكسى يستضيف مكادى

فريق وادى دجلة
فريق وادى دجلة

يستضيف وادي دجلة فريق بترول أسيوط ويحل مكادي ضيفا على فريق بروكسي في الثانية والنصف عصر اليوم ضمن مواجهات الأسبوع الثامن عشر لمسابقة دوري المحترفين.

في استاد السلام ستكون مباراة قوية بين وادي دجلة الثاني برصيد 32 نقطة بقيادة الكرواتي إيجور توليتش وبترول أسيوط السادس برصيد 28 نقطة بقيادة أحمد عبدالمقصود وحقق وادي دجلة 8 انتصارات وتعادل 8 مرات وخسر مباراة واحدة وسجل 21 هدفا ويملك أقوي هجوم في دوري المحترفين ودخل مرماه تسعة أهداف وجمع عشر نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على الاتصالات وأسوان والقناة والتعادل مع مكادي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 35.

في المقابل حقق بترول أسيوط 8 انتصارات وتعادل أربع مرات وخسر خمس مباريات وسجل 19 هدفا ودخل مرماه 17 هدفا وحقق فوزا واحدا في آخر أربع مباريات على المقاصة وتعادل مع لافيينا وراية وطنطا ويسعى للوصول إلى 31 نقطة وتقليص الفارق مع وادي دجلة إلى نقطة واحدة.

يدير المباراة محمد ناصر عباس ويساعده محمود دين وأحمد كمال ومعهم مصطفى مدحت حكما رابعا.

وفي ملعبه يستضيف بروكسي الحادي عشر برصيد 23 نقطة بقيادة محمد حامد فريق مكادي السادس عشر برصيد 15 نقطة بقيادة محمد صلاح.

وحقق بروكسي خمسة انتصارات وتعادل 8 مرات وخسر أربع مباريات وسجل 20 هدفا ودخل مرماه 22 هدفا وتعادل في آخر ثلاث مباريات مع حرس الحدود وغزل المحلة والاتصالات ويسعى للفوز والوصول للنقطة 26 والتقدم للمراكز العشرة الأولى خاصة أن نتيجة مباراة السكة الحديد والقناة ستكون في صالحه سواء انتهت بالتعادل أو فوز أحد الفريقين.

في المقابل حقق مكادي انتصارين فقط وتعادل تسع مرات وخسر ست مباريات وسجل 16 هدفا واهتزت شباكه 20 مرة وتعادل في أخر ثلاث مباريات مع وادي دجل ة والسكة الحديد والنصر للتعدين ورغم تأكد وجوده ضمن الفرق التي ستلعب من أجل البقاء في دوري المحترفين لكنه يسعى للفوز لتقليص فارق النقاط مع الفرق التي تسبقه في الترتيب.

 يدير المباراة هيثم عثمان ويساعده محمد سعيد وسيد أبوخاطر ومعهم أحمد جمال شاهين حكما رابعا.