رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السكة الحديد يستضيف القناة.. وراية يواجه المقاصة فى دورى المحترفين

فريق السكة الحديد
فريق السكة الحديد

يستضيف السكة الحديد فريق القناة ويحل المقاصة ضيفا على فريق راية في الثانية والنصف عصر اليوم في الأسبوع الثامن عشر لمسابقة دوري المحترفين.

في ملعبه يستضيف السكة الحديد بقيادة أميرعزمي مجاهد فريق القناة في المباراة الأولى لأحمد العجوز، المدير الفني للقناة، الذي تولي المسئولية بعد رحيل سامر عبدالرحمن.

ويحتل السكة الحديد المركز الثامن برصيد 25 نقطة من خمسة انتصارات وعشرة تعادلات وهزيمتين وسجل 19 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا وجمع خمس نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على الاتصالات والتعادل مع غزل المحلة ومكادي والهزيمة أمام أسوان ويسعى للفوز والوصول للنقطة 28 وتأكيد وجوده في المراكز العشرة الأولى.

في المقابل يحتل القناة التاسع برصيد 24 نقطة من ستة انتصارات وستة تعادلات وخمس هزائم وسجل 20 هدفا ودخل مرماه 16 هدفا وخسر آخر مباراتين أمام طنطا ووادي دجلة ولا بديل أمامه سوى الفوز للبقاء ضمن المراكز العشرة الأولى.

يدير المباراة محمود حسين ويساعده محمد مصطفى إسماعيل ووليد حميد ومعهم محمد طه حكما رابعا.

وفي ملعب حرس الحدود بالإسكندرية يحل المقاصة التاسع عشر بقيادة طارق حجاج ضيفا على فريق راية العاشر برصيد 24 نقطة بقيادة محمد حليم.

فريق راية حقق خمسة انتصارات وتعادل تسع مرات وخسر ثلاث مباريات وسجل 17 هدفا ودخل مرماه 16 هدفا ولم يحقق الفوز في آخر أربع مباريات وجمع منها ثلاث نقاط بالتعادل مع أسوان والقناة وبترول أسيوط ثم الهزيمة أمام لافيينا ويسعى للفوز والوصول للنقطة 27 والبقاء ضمن المراكز العشرة الأولى.

على الجانب الآخر حقق المقاصة انتصارين وتعادل ثلاث مرات وخسر 12 مباراة وسجل 18 هدفا ودخل مرماه 37 هدفا وخسر آخر خمس مباريات أمام أسوان والقناة وبترول أسيوط ولافيينا وأبوقير للأسمدة ولابديل أمامه سوى الفوز لتقلبيص فارق النقاط مع الفرق التي تسبقه في الترتيب.

يدير المباراة محمد أحمد الشناوي ويساعده أحمد طارق منير ومحمد خالد عيد ومعهم شاهندا المغربي حكما رابعا.