رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بتروجت يواجه الاتصالات.. والنصر للتعدين يستضيف فى دورى المحترفين

فريق بتروجت
فريق بتروجت

يستضيف بتروجت فريق الاتصالات ويحل أسوان ضيفا على فريق النصر للتعدين في الثانية والنصف عصر اليوم في الأسبوع الثامن عشر لمسابقة دوري المحترفين.

في ملعب بتروسبورت يلتقي بتروجت المتصدر برصيد 39 نقطة بقيادة السيد عيد فريق الاتصالات الثالث عشر برصيد 21 نقطة بقيادة هاني العقبي..وحقق بتروجت 12 انتصارا وتعادل ثلاث مرات وخسر مرتين وسجل 31 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا وبعد سبعة انتصارات متتالية تعادل الفريق في الجولة الماضية مع غزل المحلة ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 42 والمحافظة على فارق النقاط مع منافسيه.

في المقابل حقق الاتصالات ستة انتصارات وتعادل ثلاث مرات وخسر 8 مباريات وسجل 21 هدفا ودخل مرماه 21 هدفا وجمع أربع نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على النصر للتعدين والتعادل مع بروكسي والهزيمة أمام وادي دجلة ولا بديل أماه سوى الفوز والوصول للنقطة 24 والاحتفاظ بأماله في التواجد ضمن المراكز العشرة الأولى.

يدير المباراة محمود رشدي ويساعده عادل ماهر ومحمد أبورحاب ومعهم عماد عطا حكما رابعا.

وفي ملعبه يستضيف النصر للتعدين فريق أسوان في مباراة الدوافع المختلفة ففي الوقت إلى يسعى فيه أسوان للاقتراب من المركز العاشر يحاول النصر للتعدين تقليص الفارق مع الفرق التي تسبقه في الترتيب.

النصر للتعدين بقيادة عطية صابر يحتل المركز الأخير برصيد خمس نقط من فوز واحد وتعادلين و14 هزيمة وبعد 11 هزيمة متتالية نجح الفريق في التعادل الجولة الماضية مع مكادي.

على الجانب الآخر، يحتل أسوان بقيادة هشام زكريا المركز الرابع عشر برصيد 21 والفارق بينه وبين فريق راية الذي يحتل المركز العاشر ثلاث نقاط وحقق أسوان  خمسة انتصارات وستة تعادلات وخسر ست مباريات وبعد هزيمتين أمام طنطا ووادي دجلة عاد الفريق للانتصارات في الجولة الماضية وهزم السكة الحديد ويرفع شعار لا بديل عن الفوز للوصول للنقطة 24.

يدير المباراة مبروك نبيل ويساعده محمد أحمد حسين وهشام صبري ومعهم عصام بكر حكما رابعا.