رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طنطا يستضيف لافيينا.. وغزل المحلة يواجه النجوم فى دورى المحترفين

فريق طنطا
فريق طنطا

يحل لافيينا ضيفا على طنطا ويستضيف النجوم فريق غزل المحلة في الثانية والنصف عصر اليوم في الأسبوع الثامن عشر لمسابقة دوري المحترفين.

في ملعب طنطا يحل لافيينا ضيفا على فريق طنطا في مباراة تمثل أهمية كبيرة للفريقين في ظل محاولات لافيينا لتقليص الفارق مع بتروجت المتصدر بينما يحاول طنطا تأمين تواجده مع العشرة الكبار.

ويحتل طنطا بقيادة عمرو أنور المركز السابع رصيد 26 نقطة من سبعة انتصارات وخمسة تعادلات وخمس هزائم وبعد ثلاث انتصارات متتالية على مكادي وأسوان والقناة تعادل الفريق في الجولة الماضية مع بترول أسيوط لكنه كان تعادل بطعم الفوز خاصة أنه أمام منافس مباشر من الفرق العشرة الأولى.

وشهدت القائمة غياب الحارس أحمد ربيع الشيخ وعبدالرحمن الدح ومحمد حسام الشرخة وشريف مجدي وموسى كوناتيه بسبب الإصابة.

على الجانب الآخر يحتل لافيينا بقيادة أحمد صلاح المركز الرابع برصيد 30 نقطة من 8 انتصارات وستة تعادلات وثلاث هزائم ونجح أحمد صلاح في قيادة الفريق لتحقيق انتصارين متتاليين على المقاصة وراية ورغم أنه ضمن التواجد ضمن المراكز العشر الأولى إلا أنه يسعى لتقليص الفارق مع بتروجت المتصدر وكذلك اللحاق بوادي دجلة وحرس الحدود الذين يحتلان المركز الثاني والثالث ومحاولة التفوق عليهما.

يدير المباراة محمد عبدالعزيز ويساعده محمد علي توفيق وأسامة هشام ومعهم عباس حسن حكما رابعا.

وفي ملعب السلمانية يستضيف النجوم الثامن عشر برصيد 13 نقطة فريق غزل المحلة الخامس برصيد 29 نقطة في المباراة الأولى لأحمد عيد عبدالملك، المدير الفني لغزل المحلة الذي تولى المسئولية خلفا لحسام عبدالعال.

وحقق غزل المحلة سبعة انتصارات وتعادل 8 مرات وخسر مباراتين وسجل 18 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا وحقق فوزا واحدا في آخر سبع مباريات على النصر للتعدين وتعادل مع راية وطنطا ووادي دجلة والسكة الحديد وبروكسي وبتروجت ويسعى للفوز والوصول للنقطة 32.

على  الجانب الآخر، حقق النجوم ثلاثة انتصارات وتعادل أربع مرات وخسر عشر مباريات وسجل 14 هدفا ودخل مرماه 26 هدفا وجمع أربع نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على أبوقير للأسمدة والتعادل مع الجمهورية شبين والهزيمة أمام دكرنس وحرس الحدود ويسعى للفوز وتقليص فارق النقاط مع الفرق التي تسبقه في الترتيب.

يدير المباراة أحمد العباسي ويساعده محمد عبدالعظيم ومنصور حسن ومعهم محمد طارق عبدالحكيم حكما رابعا.