رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يستقبل رئيس نادى الزهور لمتابعة آخرالمستجدات

وزير الرياضة يستقبل
وزير الرياضة يستقبل رئيس نادى الزهور

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المستشار الدكتور محمد الدمرداش، رئيس نادي الزهور ، وذلك لمتابعة آخر المستجدات في العملية الإنشائية بالنادي وكذلك آخر المستجدات في المنظومة الرياضية والشبابية بالنادي.

تناول اللقاء الخطوات التي يقوم بها نادي الزهور من آجل العمل على توفير مختلف الخدمات الرياضية والشبابية لأعضائه، وكذلك التوسع في الأنشطة الرياضية والفرق المختلفة بالنادي، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في العديد من الأمور الأخري.

وأشاد الدكتور أشرف صبحى بالطفرة الإنشائية والتطويرية التى يشهدها نادى الزهور الرياضى فى عهد مجلس الإدارة الحالى، وتنوع الخدمات الرياضية التى يقدمها للأعضاء، ودوره فى إعداد الرياضيين، وتقديم أبطال واعدة للمجتمع فى مختلف الألعاب، مشيدًا بأهمية الأندية الرياضية في التنشئة الاجتماعية للفرد وتعليم الرياضة لمختلف الأجيال والحفاظ علي المكتسبات الأسرية.

فيما توجه المستشار محمد الدمرداش، رئيس نادى الزهور، بالشكر والتقدير على الدعم الكبير المقدم من وزير الشباب والرياضة والتعاون المثمر في مختلف المجالات والقطاعات بما يخدُم رواد النادي.

وعلى جانب اللقاء قام المستشار محمد الدمرداش بتسليم وزير الشباب والرياضة نسخة من الكتب التي سيشارك بها رئيس نادي الزهور في معرض الكتاب في نسخته القادمة.

من جانب آخر، قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التهنئة للدكتور عبدالمنعم الحسيني، رئيس الاتحاد المصري للسلاح، والمنتخب المصري للناشئين لسلاح سيف المبارزة، بعد تتويجه بذهبية كأس العالم لسلاح سيف المبارزة ناشئين "تحت 20 سنة”، المقامة بالبحرين في الفترة من 20 حتى 21 يناير الجاري.

أعرب وزير الرياضة عن سعادته بتتويج المنتخب المصري بالميدالية الذهبية، مؤكدا أن الاتحاد المصري للسلاح يقوم بطفرة كبيرة في تطوير السلاح في مصر، حيث حافظ المنتخب المصري على صدارته وتفوقه على العالم أجمع، حيث حافظ المنتخب على صدارة ترتيب العالم برصيد 370 نقطة، متفوقا على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الذي جاء في المركز الثاني برصيد 334 نقطة، وفي المركز الثالث المنتخب الإيطالي.