رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح: أثق فى زملائى للفوز على الرأس الأخضر.. ونتطلع لتحقيق لقب البطولة

صلاح
صلاح

قال محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، إنه يحاول أن يقدم كل شىء مع منتخب مصر، مضيفا أنه لم يأت للعب كرة فردية.. نحن نلعب كرة جماعية.. لم نكن موفقين أمام موزمبيق وغانا، ولكن الأداء يتحسن من مباراة لأخرى.. أثق في زملائي في المباراة المقبلة.. والمنتخب ملك لمصر مش منتخب صلاح أو لاعب بعينه.

أضاف صلاح في المؤتمر الصحفى قبل مباراة الغد أمام الرأس الاخضر: "متفائل باللاعبين ونتيجة مباراة غدا، وأتمنى الفوز ببطولة أمم إفريقيا".

تابع: "لا أشاهد ما يقال عني.. متفهم الانتقادات وهذا أمر طبيعي في حالة الخسارة.. وفي ناس بيدعموا المنتخب بأشكرهم.. أتمنى من الجميع مساندة المنتخب.. اللاعيبة هتموت نفسها.. اللاعيبة مش موفقة في النتيجة.. دا في الآخر اسم مصر وندافع عنه، هناك لاعبون خبرتها صغيرة بتتأثر بالانتقادات".

تابع صلاح: "منتخب مصر يمتلك لاعبين كبارا وأصحاب مهارات وسنتقدم خطوة بخطوة"، وأكمل: " تعادل مصر والجزائر في أمم إفريقيا يؤكد أن الكرة في إفريقيا تتطور والاحتراف أمر جيد".

أردف: "أتمنى أن في مصر نترك اللاعبين تحترف بدري، والأندية لا بد أن تساعدهم، مفيش فرق في الإمكانيات بين الفرق لكن الفرق في العقلية، وأتمنى تطور الكرة العربية لأننا نمتلك إمكانات كبيرة".