رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدولى للطاولة يضع بطولة مصر الدولية ضمن أقوى بطولات العالم

عصام زيدان
عصام زيدان

كشف المستشار عصام زيدان، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة، رئيس لجنة البارالمبى فى الاتحاد، عن أن بطولة مصر الدولية للطاولة البارالمبية المقرر أن تقام فى الفترة من 24 يناير حتى 27 من الشهر ذاته تم تعديل تصنيفها من جانب الاتحاد الدولى.

وقال المستشار عصام زيدان إن الاتحاد الدولى لتنس الطاولة قرر رفع المستوى الفني للبطولة بأن يكون 40 factor  بدلا من 20 factor ، أى أن صاحب المركز الأول يحصل على 40 نقطة بدلا من 20، وبالتالى أصبحت من أقوى البطولات فى العالم وهو ما يجعل مختلف الدول ترغب فى المشاركة بالمنافسات ومضاعفة عدد المشاركين رغم أن الاتحاد الدولى للعبة قام بتحديد 180 لاعبا ولاعبة فى اى بطولة.

وأضاف المستشار عصام زيدان أن البطولة سيشارك بها 184 لاعبا ولاعبة وهو استثناء تقدم به زيدان لرفع العدد وهى المرة الأولى التى يتم فيها مشاركة كل هذا العدد.

 

منى الشبراوي: اتحاد تنس الطاولة يقدم لنا الدعم والمساندة.. بطولة مصر الدولية ستكون صعبة

 

كشفت منى الشبراوي، لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة البارالمبي، عن استعدادات المنتخب لبطولة مصر الدولية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 24 وحتى 27 يناير الجاري.

وتقام منافسات البطولة بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر بمشاركة عدد كبير من الدول التي أبدت موافقتها على المشاركة، على أن يتم الإعلان عنها فور إرسال التأكيدات النهائية بالمشاركة في البطولة الدولية.

قالت منى الشبراوي: “نخوض معسكرًا مغلقًا في المركز الأوليمبي بالمعادي استعدادًا لبطولة مصر الدولية، حيث ستكون منافسات البطولة صعبة وقوية كثيرًا ويشارك بها المصنفون الأوائل على مستوى العالم“.

وأضاف: “يبذل الجميع قصارى جهده لتحقيق أفضل النتائج في البطولة، حيث إن الجهاز الفني على أعلى مستوى ويبذل ما في وسعه“.

وتابع: “هدفي الوصول إلى المربع الذهبي في البطولة، فهذه البطولة تعادل الأوليمبياد، حيث تضم أفضل اللاعبات، ونسعى إلى تحقيق الأفضل“.

واختتمت لاعبة المنتخب المصري: “مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة يقدم لنا كل الدعم والمساندة، حيث سنخوض معسكرا مشتركا مع المنتخب السعودي لتبادل الخبرات واكتساب أكبر قدر من الإمكانيات المتاحة بين المنتخبين“.