رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد حل أزمة إيقاف القيد.. حتحوت يكشف موقف الزمالك من التعاقد مع رمضان صبحى وعبدالله السعيد

صبحى والسعيد
صبحى والسعيد

قال الإعلامي هاني حتحوت إن نادي الزمالك تراجع عن التعاقد مع لاعبين من نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن إدارة الكرة بنادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، رئيس النادى، تركز علي إتمام التعاقد مع محمد شحاتة، لاعب طلائع الجيش، وناصر ماهر، لاعب مودرن فيوتشر.

وأوضح أن إدارة الكرة بنادي الزمالك لم تبد حماسا كبيرا في إتمام صفقتي عبدالعزيز البلعوطي، حارس إنبي، وهشام صلاح، لاعب الاتحاد السكندري، كما ترى إدارة القلعة البيضاء صعوبة حالية في التعاقد مع أي لاعب أجنبي لعدم توافر السيولة المالية بالدولار.

وأشار إلي أن نادي الزمالك يجد صعوبة بالغة في ضم أي لاعب من نادي بيراميدز، بسبب مغالاة النادي الأزرق المالية بمن فيهم الثلاثي رمضان صبحي وعبدالله السعيد ومحمود صابر.

خسر الزمالك من الوحدة الإماراتية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما ببطولة الوحدة المقامة حاليا في الإمارات.

سجل ثلاثية الوحدة كل من: منصور سعيد وباكاييف وأحمد نور الله، بينما أحرز محمد أشرف "روقا"، هدف الوحيد من ركلة جزاء.

وبعد خسارة الزمالك يتأهل فريق الوحدة إلي المباراة النهائية للبطولة ضد الاتفاق السعودي، بينما يلعب الأبيض مع أم صلال في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وشهدت المباراة عودة محمود حمدي "الونش" لتشكيل الزمالك الأساسي، كما شارك محمد السيد من مواليد 2005.

وسجل هدف الزمالك الوحيد محمد أشرف "روقا"، في الدقيقة 86، من ركلة جزاء حصل عليها سامسون أكينيولا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرا مغلقا في دولة الإمارات خلال الشهر الجاري، حيث يستعد الأبيض لخوض المعسكر خلال فترة التوقف الدولي الحالية، أثناء مشاركة منتخب مصر في منافسات بطولة أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

ويدخل الزمالك معسكر مغلقا في مدينة أبوظبي الإماراتية، ويشارك في دورة ودية تضم أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري، في الفترة من 18 وحتي 24 يناير.

كما يخوض الزمالك معسكرا مغلقا آخر في مدينة دبي الإماراتية، ويشارك في دورة ودية تضم أندية أهلي جدة والرجاء المغربي ووهان الصيني في الفترة من 25 إلي 28 يناير.