رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يواصل تدريبـاته استعدادًا لمواجهـة النجوم

واصل الفريق الأول في نادي غزل المحلة بقيادة المدير الفني الكابتن أحمد عيد عبدالملك، تدريبـاته استعدادًا لمواجهـة النجـوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنـة عشرة من بطولة دوري المحترفيـن، وشهد المران حضـور المهندس وليد خليل - رئيس مجلس إدارة شـركة غزل المحلة لكـرة القـدم لمؤازرة الجهـاز الفني الجديد قبل مباراتـه الأولـى في قيـادة زعيم الفلاحيـن، وأكد خليل على ثقتـه الكاملـة في اللاعبيـن والجهـاز الفني، وفي قدرتهم على تحقيق حلم الجماهير المحلاوية في العودة السريعة للدوري الممتـاز.


ومن جانبـه أكد عيد على اعتزازه بثقة مجلس الإدارة والجماهير في المحلة مضيفًا أن الجميع سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق طموحات الجماهير المحلاويـة، وإعادة غزل المحلة مجددًا كبيرًا وسط الكبـار.

وبدأ الفريق الأول في نادي غزل المحلة بقيـادة المدير الفني أحمد عيد عبدالملك استعداداتـه لمواجهـة النجـوم الإثنين المقبل.

وشهد المران حماسًا كبيرًا من جميع اللاعبيــن الذين تعاهدوا على تحقيق الفوز في المباراة القادمة وإعـادة غزل المحلة لطريق الانتصارات مرة أخرى.
ومن جانبـه قال  أحمد عيد عبدالملك إن غزل المحلة يمتلك مجمـوعة مميـزة من اللاعبيـن القادرين على إعـادة غزل المحلة لمكانـه الطبيعي في الدوري الممتـاز، مؤكدًا أن تركيزه هو وجهـازه المعاون منصب بالكامل على الاستفـادة من قدراتهم وتوظيفها بالشكل الصحيح قبل المواجهة القادمـة أمام النجـوم.
وشكر عبدالملك مجلس إدارة شركة غزل المحلة برئاسة المهندس وليد خليل واللجنة الفنيـة للنادي على ثقتهم الكبيـرة في الجهاز الفني الجديد، مؤكدًا اعتزازه الكبير بخوض هذه التجربـة مع نـادٍ عريق بقيمة نادي غزل المحلة.

 

وقرر مجلس إدارة غزل المحلة لكرة القدم إجراء تحقيق بشأن مقطع الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي للاعبي فريق 2003، ويهيب المجلس بالجميع تحري الدقة في هذا الشأن لحين ظهور نتائج التحقيق.